دبي – مينا هيرالد: جدد “نور بنك” دعمه للعام الثاني على التوالي لمعرض الفن والتصميم الذي يعد من الفعاليات الأساسية ضمن الدورة القادمة من القمة العالمية للاقتصاد الإسلامي التي تقام بالشراكة مع تومسون رويترز.

وتنعقد أعمال القمة العالمية للاقتصادي الإسلامي في مدينة جميرا تحت رعاية كريمة من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي في الفترة 11-12 أكتوبر 2016.

ومن المتوقع أن تستقطب القمة أكثر من 2000 من صناع القرار وقادة الأعمال من مختلف أنحاء العالم الإسلامي، لمناقشة أهم التطورات التي شهدها قطاع الاقتصاد الإسلامي.

وتعليقاً على المشاركة في القمة، قال حسين القمزي، الرئيس التنفيذي لنور بنك: “نحن سعداء بتجديد دعمنا لمعرض الفن والتصميم باعتبارنا الراعي الرسمي للحدث خلال القمة العالمية للاقتصاد الإسلامي. وقد وفر هذا الحدث في دورتيه السابقتين منصة هامة للمشاركة في نقاشات بناءة حول الاقتصاد الإسلامي العالمي”.

وأضاف: “تتماشى رسالة هذا الحدث مع القيم الأساسية لنور بنك باعتباره مصرفاً متوافقاً مع الشريعة وملتزم بدعم الاقتصاد الإسلامي. وإننا نتطلع الى تسليط الضوء على معرض الفن والتصميم الإسلامي الذي يحظى بشعبية متزايدة ويتضمن أعمالاً مميزة تحمل توقيع نخبة من الفنانين الواعدين لهذا العام إلى جانب عدد من الأسماء اللامعة في هذا المجال”.

يذكر أن نور بنك فاز مؤخراً بجائزة أفضل بنك إسلامي في دولة الإمارات من مجلة غلوبال فاينانس العالمية ومقرها نيويورك، خلال حفلها السنوي لتوزيع جوائز أفضل المؤسسات المالية الإسلامية في العالم 2016. وقد اكدت هذه الجائزة على النمو القوي الذي حققه نور بنك خلال عام 2015، وتقديراً لتركيزه المستمر على تقديم الحلول المبتكرة والتي تلبي توقعات عملائه على اختلاف ثقافاتهم.