أفضل 8 وجهات سياحية بتكلفة أقل من ثمن شراء هاتف ذكي

الخميس 06 أكتوبر 2016

دبي – مينا هيرالد: هل أنت واثق من دفعك لأكثر من 3500 درهم مقابل الحصول على هاتف ذكي جديد؟ أم أنك تفضل بدلاً من ذلك السفر إلى أماكن مشوقة وإلتقاط صور رائعة لتخليد هذه التجربة المميزة. إلى كل عاشقي السفر، هوليداي مي تقدم لكم لائحة لبعض الوجهات المذهلة التي يمكنكم السفر إليها بتكلفة أقل من تكلفة شراء هاتف ذكي جديد.

1. فرنسا – حزمة 4 أيام و3 ليالي
دلل نفسك في 'مدينة الحب' باريس، وتعرف أيضاً على فن وأسرار المطبخ الفرنسي من خلال هذه التجربة. حزمة بأقل من سعر الهواتف الذكية الجديدة، تمنحك فرصة الإستمتاع بكل لحظة في أجمل عواصم العالم.

2. أرمينيا – حزمة 3 أيام وليلتان
سوف تمنحك هذه الرحلة القصيرة والرائعة الفرصة لزيارة أقدم متحف في العالم متحف Matenadaran المعروف بإحتوائه على أقدم وأعرق مكتبة في العالم. استكشف المدينة الخلابة واستمتع بالتعرف على أقدم الحضارات بتكلفة تساوي نصف تكلفة الهواتف الذكية الجديدة .

3. تايلاند – حزمة 11 يوم و10 ليالي
قد حانت الفرصة الآن لإستكشاف هذه المدينة المشهورة بجوها الدافئ والشاعري وشواطئها الرائعة. ستقوم بزيارة المدن الأكثر جاذبية في هذه الرحلة مثل بوكيت وتشيانغ ماي وباتايا وبانكوك. توفر هذه الرحلة جولات سياحية متعددة مثل جولة على ظهر الفيل وجولة في جزيرة المرجان التي تأخذك إلى قلب المدينة، إضافة إلى فرصة حضور عروض Fantasea و Siam Niramit المشهورة. وكلها عروض رائعة تعرفك على جمال وروعة تايلاند.

4. سنغافورة – حزمة 6 أيام و 5 ليالي
سنغافورة ترحب بكم وبأولادكم في هذه الجولة المميزة حيث يمكنكم من خلال هذه الجولة زيارة حديقة الحيوانات في سنغافورة التي تضم أكثر من 3000 نوع مختلف من أنواع الحيواناتالتي تعيش في بيتئها الطبيعية. إضافة إلى ذلك تتيح لكم هذه الرحلة فرصة مقابلة الدلافين والفقمات الأليفة في أندر ووتر وورلد في جزر سينتوسا. كل هذا سيكون بإنتظاركم عند اختياركم لهذه الحزمة.

5. إيطاليا – حزمة 6 أيام و5 ليالي
حلمك بزيارة إيطاليا والإستمتاع بجمالها الآخاذ سيتحول إلى حقيقة مع هذه الحزمة المميزة. تمنحك هذه الجولة فرصة التعرف على مدينتي نابولي وسورينتو التاريخيتين والتمتع بجولات سياحية مفيدة تشمل 4 مدن إيطالية جميلة بما فيها مدينة بومبي التاريخية التي دفنت تحت الأنقاض من 1900 سنة مضت. سوف تضمن لك هذه الحزمة جولة مليئة بالسعادة والمعلومات المفيدة ومصدر لذكريات تدوم معك.

6. إسبانيا – حزمة 8 أيام و 7 ليالي
تعرف على قلب إسبانيا مع هذه الحزمة المليئة بالمغامرة. تتيح لك هذه الحزمة المكوث في مجموعة من أجمل المدن مثل مدريد وقرطبة وإشبيلية وغرناطة وبرشلونة. كما أن زيارتكلنهر الوادي الكبير سيساعدك على استكشاف إشبيلية من منظور مختلف والاستمتاع بالمشاهد الرائعة للنهر.

7. أستراليا – حزمة 7 أيام و6 ليالي
ترحب بك أستراليا العظيمة بجمالها الاخاذ حيث يمكنك بهذه الحزمة قضاء 3 ليالي في غولد كوست و3 ليالي في سيدني. ستترك هذه التجربة أثراً مميزاً حيث يمكنك من خلالها زيارة أكبر حديقة ملاهي فيغولد كوست ليوم كامل والاختيار بين حديقة سي وورلد للحوريات والحيتان أو ملاهي موفي وورلد. سنضمن لك أقصى الاستمتاع والمرح بإختيارك لهذه الحزمة.

8. نيوزيلندا – حزمة 5 أيام و4 ليالي
من منا لايريد زيارة أجمل مناطق نيوزيلندا الشمالية؟ يمكنك الحصول على إقامة رائعة في مدينة أوكلاند وفي خليج الجزر.وستستمتع بزيارة Waitangi Treaty Grounds المكان الذي تم توقيع معاهدة استقلال نيوزيلندا إضافة إلى جولة بحرية على متن ‘Hole in the Rock and Cape Brett حيث يمكنك مشاهدة الدلافين اللطيفة وإلقاء التحية عليها.

كل حزمة من هذه الحزم بسعر أقل من 3500 درهم. والآن ماهو اختيارك؟ هل هو مجموعة من التجارب المميزة التي تضيف روحاً متجددة إلى حياتك أو هاتف ذكي جديد ولامع؟

Search form