دبي – مينا هيرالد: منحت جوائز قادة التسويق في الشرق الأوسط محمد جابر، مدير التسويق والاتصال لمجموعة شركات باريس غاليري جائزة التسويق المحترف للعام 2016، وذلك ضمن فئة جوائز الأفراد خلال مؤتمر العلامات التجارية والتسويق الدولي.
ويقف محمد جابر وراء نجاح العلامة التجارية لـ”باريس غاليري” محلياً وعالمياً، حيث باتت مرادفاً لنمط الحياة الفاخرة والتميز في الخدمة والمنتجات.
وبفضل استراتيجيات التسويق المبتكرة التي أرسى محمد جابر خطوطها العريضة، نجحت «باريس غاليري» أن تستحوذ لنفسها، عاماً تلو آخر، على مكانة راسخة كوُجهة مفضلة للعلامات التجارية الراقية والفخمة عبر توفير الخدمة الفائقة لعملائها ومواكبة متطلباتهم وتطلعاتهم على أكمل وجه. وشكلت متاجرها بوابة عبور نخبة من أشهر العلامات التجارية العالمية إلى أسواق الدولة والمنطقة، وحافظت «باريس غاليري» على تميزها من خلال اختيار العلامات التجارية العالمية الملائمة لأسواق المنطقة وأذواق عملائها.
ومنذ انطلاقتها، اقترن اسم «باريس غاليري» بأشهر العلامات الراقية والفخمة في العالم، وواكبت توسعاتها النمو الواسع والمتسارع لاقتصاد الإمارات، حيث كانت من السباقين دائماً في تلبية متطلبات القاطنين بالدولة، وتقوم استراتيجيتها على توفير أشهر العلامات التجارية العالمية المقرونة بخدمة متميزة.