ريدنجتون فاليو تعرض أول مركز حلول متعددة البائعين بالمنطقة خلال معرض جيتكس 2016

الخميس 06 أكتوبر 2016

دبي - مينا هيرالد: من المقرر أن تعرض ريدنجتون فاليو، ذراع توزيع القيمة المضافة لشركة ريدنجتون غلف، أحدث مركز حلول فائق التطور يعمل بكامل طاقته في أسبوع جيتكس للتقنية 2016 بدبي.

ويدمج المركز، الذي يدعى ريد فولت، بالكامل أكثر من 40 حلاً مختلفاً من الكثير من البائعين، مما يجعلها المنشأة الوحيدة في المنطقة من هذا النوع التي تضم بيئة متعددة البائعين. وسينشئ مركز الحلول المبتكر الجديد منصة للشركاء والعملاء الحاليين والجدد لتلقي التدريبات في مراكز التدريب المرخصة من قبل البائعين.

وقد أقيم حفل إطلاق لمركز الحلول في المقر الرئيسي للشركة بدبي في شهر يناير. ويتم الآن التوسع في المنشأة لفروع ريدنجتون فاليو في المملكة العربية السعودية، وكينيا، ونيجيريا.

يأتي الإعلان مع تخطيط ريدنجتون غلف، التي تعتبر حتى الآن أضخم موزع لمنتجات تكنولوجيا المعلومات في الشرق الأوسط وإفريقيا وقوة متنامية في تركيا ومناطق رابطة الدول المستقلة، للتوسع في أسواق جديدة وترسيخ مكانتها على نحو استراتيجي كموزع للحلول ذو قيمة مضافة.

وتتمثل الاستراتيجية الكامنة وراء إقامة ريد فولت في تمكين ريدنجتون فاليو من لعب دور أكبر بكثير في تعجيل رحلة تحول شركائها وعملائها نحو تكنولوجيا المعلومات. وعن ذلك يقول رامكومار بالاكريشنان، رئيس ريدنجتون فاليو للتوزيع «نرغب في لعب دور حاسم في التدريب وتسهيل التحول بين عملائنا».

ويوضح أن ريد فولت بمثابة محاولة من قبل ريدنجتون فاليو لإقامة منشأة فريدة داخل القطاع، خاصة في هذه المنطقة، لتوفر تجربة عملية لعملائها وشركائها في تشغيل جميع حلول تكنولوجيا المعلومات السائدة الممكنة في بيئة حية مدعومة بشاشة عرض ضحمة.

وحول ذلك يقول «من خلال الاتصال بمراكز التدريب المتخصصة التابعة لنا، يعرض ريد فولت التكنولوجيا أثناء العمل ويجعلها أقرب من أي وقت مضى».

ويعمل مركز الحلول الذي يعمل بكامل طاقته، والذي يضم واحدة من أضخم شاشات العرض الشفافة التفاعلية في المنطقة، حالياً في المقر الرئيسي لريدنجتون فاليو في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

تمتد حلول الشركة إلى مجالات التكنولوجيا التقليدية مثل الشبكات، والصوت، والخوادم، والتخزين، والبرمجيات، والأمن، والبنية التحتية، حتى وهي تخطط للنمو بشكل أقوى لتلبية متطلبات مجالات النمو المحتملة مثل إنترنت الأشياء، والأجهزة النقالة، والتكنولوجيا السحابية، والدمج المفرط.

ستكون لوحات اللمس المدمجة بمركز الحلول متصلة بغرف التحكم والتدريب التي تعمل بكامل طاقتها لتقديم العروض الحية لحلول متنوعة مثل تخزين زد إف إس (ZFS) من أوراكل، وخوادم إكس سيريس (xSeries)، وجهاز قاعدة البيانات، وبرمجيات خلق البيئة الافتراضية، ومدير الشركة، وأوراكل كلاود؛ وحلول مجموعة الحوسبة الافتراضية مثل في إكس ريل وفي إكس راك من شركة ديل إي إم سي، ومركز بيانات معرف بالبرمجيات من شركة في إم وير، وفي سان الافتراضي ومنصة إن إس إكس؛ وتطبيقات الأمن مثل تريند ميكرو ديب سيكوريتي ومنصة ديب ديسكفري، ومالوير بايتس، وإنترست، وسايبر آرك، وتشيك بوينت، وباراكودا، وفورتينت؛ وحلول برمجيات الشركات مثل ريد هات التي تغطي خلق البيئة الافتراضية، والإنترنت كخدمة، والمنصة كخدمة، وجيه بوس ميدل وير؛ وحلول استرجاع المعلومات في حالة الكوارث، والنسخ الاحتياطية، وحلول المراقبة والترحيل من دوبل تيك وفيام؛ والخدمات السحابية العامة بما في ذلك خدمات أمازون ويب وآزور؛ وحلول عتاد الحاسوب مثل سونيكوول، وفيديليس سيكيوريتي، و ألكاتل لوسنت، وفورتينت، وإتش بي إي كونفيرجد سيستم آند نتوركينج.

يقول بالاكريشنان «الإنجاز الرئيسي الذي حددناه لأنفسنا هو الارتقاء بمركز حلول ريد فولت ومنهج بناء الحلول برمته إلى التيار السائد. وتكمن الفكرة في محاولة مساعدة شركائنا والمستخدمين النهائيين في رحلة التحول. لذا فإن لعب دور العامل المساعد في إحداث نقلة بالمجال وتمكينه هو حقاً جوهر ما نقوم به في ريدنجتون فاليو. وتتيح الزيارة إلى مكتبنا الفرصة لمعاينة جميع هذه التقنيات المختلفة، ومشاهدة البيئة بأكملها وتجربتها».

وفي وقت سابق من هذا العام، نقلت ريدنجتون فاليو مكاتبها إلى موقع استراتيجي أكثر قبالة مركز دبي التجاري العالمي، بشكل رئيسي لتلبية متطلبات عملائها وتمكينهم من دفع المستخدمين النهائيين التابعين لهم من زيارة المبنى وعرض الحلول التي يتم بناؤها.

في أسبوع جيتكس للتقنية العام الماضي، أطلقت ريدنجتون فاليو ريدكلاود، وهي عبارة عن منصة حلول سحابية مدمجة تقدم للعملاء حلاً شاملاً لجميع متطلباتهم السحابية المؤسساتية. وسيكون الإعلان عن بائعين جدد لمنصة ريدكلاود وتوسع الشركة في أسواق جديدة من بين أبرز الأحداث الهامة بأسبوع جيتكس للتقنية القادم.

سيُقام أسبوع جيتكس للتقنية في الفترة من 16 – 20 أكتوبر 2016 في مركز دبي التجاري العالمي. ستكون منصة ريدنجتون فاليو في القاعة 3، رقم #C3-1 بمركز دبي التجاري العالمي.

أخبار مرتبطة