دبي – مينا هيرالد: ستقوم Applied Intelligence، خبراء الأمن والدفاع الإلكتروني وهي جزء من شركة بي إيه إي سيستمز، بإستضافة منتدى لمناقشة واستعراض أحدث التهديدات التي تؤثر على القطاع المالي المحلي والإقليمي والعالمي مع التركيز على مكافحة غسيل الأموال وأفضل الممارسات العالمية.

سيُعقد المنتدىيوم الاثنين 10 أكتوبر الجاري وسيجمع خبراءً محليين وعالميين من ضمنهم طارق بن هندي، الرئيس التنفيذي لبنك الإمارات دبي الوطني لإدارة الأصول، وتوم كيتينج، مدير مركز الدراسات الأمنية والجريمة الماليةفي المعهد الملكي للخدمات المتحدة، وديفيد بيجي، رئيس مكافحة غسل الأموال والعقوبات لمجموعة إدارة المخاطر المؤسسية في بنك الخليج الأول.

يحمل المنتدى عنوان “خط الالتزام” وهو جزء من سلسلة عالمية تنظمها بي ايه اي سيستمز تهدف من خلالها إلى رفع الوعي بالأمن الالكتروني وتسليط الضوء أحدث اتجاهات الجرائم المالية والحلول.هذا ويُعد منتدى دبي منصة لمناقشة ومعالجة عدد من القضايا الرئيسية المتعلقة بالأعمال التجارية في دولة الإمارات العربية المتحدة وحول العالم، بما في ذلك مكافحة تمويل الإرهاب وتطوير سبل مكافحة غسل الأموال ومناقشة أفضل الممارسات العالمية للقيام بإجراءات إرضاء المتطلبات.

وعلق إد دويل، رئيس الامتثال في بي أيه إي سيستمز “إن مواضيع منع غسل الأموال وتمويل الإرهاب تتربع على قمة جدول أعمال الحكومات والهيئات التنظيمية المالية العالمية، وعدم الإمتثال سوف يضعهاجميعاً فيمخاطر كبير. ويُعد من المهم جداً أن تتبع القطاعات التجارية والمالية أفضل التدابير الوقائية لحماية نفسها من أن تُستخدم كوسيلة لغسل الأموال.”

سيُعقد المنتدى في فندق أرماني برج خليفة من الساعة 8.30 صباحاً إلى الساعة 12.45 بعد الظهر يوم الاثنين 10 أكتوبر، وهو مفتوح لكبار المسؤولين التنفيذيين الذين يمكنهمالتسجيل هنا.