دبي – مينا هيرالد: أعلن نور بنك، أحد أبرز البنوك المتوافقة مع الشريعة في دولة الإمارات، اليوم عن إطلاق برنامج حصري مصمم لتقديم مزايا التمويل الشخصي للعملاء بنسب أرباح منخفضة تصل إلى 2.49% سنوياً للعملاء الذين يرغبون بسداد مجمل التزاماتهم أو العملاء الذين يودون الحصول على تمويل شخصي جديد. يستمر البرنامج حتى 15 نوفمبر 2016، ومن شأن هذا العرض الترويجي أن يقدم قيمة مضافة لمساعدة عملاء البنك على إدارة شؤونهم المالية بحكمة وبدون أية ضغوطات إضافية.

وتعليقاً على العرض المتوفر لفترة محدودة، قال وليد برهجي، الرئيس التجاري لتمويل الأفراد في نور بنك: “يقدم هذا العرض لعملائنا معدلات أرباح تنافسية عن التمويل الشخصي بقيم تصل إلى مليون درهم للوافدين ومليوني درهم للمواطنين الإماراتيين. ومع انطلاق موسم المدارس وتراكم النفقات، يأتي هذا العرض لنشكر عملاءنا ولندعمهم في تلبية متطلباتهم المالية. ويعمل نور بنك من خلال هذه الحملة على تعزيز التزامه بمنح العملاء قيمة مضافة وتعزيز مكانته كشريك مالي مفضل في الإمارات والمنطقة”.

وعلاوة على نسب الأرباح المخفضة، يمكن لعملاء التمويل الشخصي لدى نور بنك الاستفادة من مزايا خدمات التكافل الاختيارية ، مثل خدمات التعويض المزدوج وفقدان العمل غير الإرادي، وهي خدمات يمكنها أن تقدم الدعم لعائلة العميل.

وبإمكان العملاء الذين لا تقل رواتبهم عن 5000 درهم شهريا وتحول إلى حساباتهم بنور بنك، الاستفادة من هذا العرض الخاص. يمكن للعملاء المهتمين التقدم للحصول على عرض التمويل الشخصي الخاص عبر إرسال الأحرف “PF” برسالة نصية قصيرة إلى الرقم 3526.

يذكر أن نور بنك اكتسب منذ إطلاقه في العام 2008، سمعة طيبة لما يقدمه من خدمات ومنتجات مصرفية مبتكرة ترتكز على خدمة عملائه.