الكويت – مينا هيرالد: أعلنت شركة “الخطوط الجوية التركية”، الحائزة على جائزة أفضل شركة طيران في أوروبا للعام السادس على التوالي بحسب استطلاع “سكاي تراكس” لآراء المسافرين، عن طرح أسعار خاصة على رحلاتها من مختلف أنحاء الشرق الأوسط إلى مدينة إسطنبول.
وبات بإمكان المسافرين من دول الإمارات، والسعودية، والكويت، وقطر، والبحرين، وعمان، والعراق، ولبنان، والأردن حجز التذاكر بأسعار مخفضة إبتداءاً من اليوم وحتى 27 أكتوبر 2016 للسفر إلى اسطنبول بين 17 أكتوبر و31 مارس.
ويستطيع المسافرون من منطقة الشرق الأوسط، وبخاصة دول مجلس التعاون الخليجي، الاختيار بين 786 رحلة أسبوعية بعروض فريدة على أسعار التذاكر تبدأ من 1519 درهماً إماراتياً من دبي، و1089 ريالاً سعودياً من مدينة جدة (متضمنة الضرائب والرسوم). وتشمل عروض الأسعار الأخرى تذاكر الرحلات من الكويت بسعر 59 ديناراً كويتياً، ومن الدوحة بسعر 980 ريالاً قطرياً، ومن البحرين بسعر 99 ديناراً بحرينياً، ومن مسقط بسعر 159 ريالاً عمانياً.
وتتزامن هذه العروض، الممتدة بين شهري أكتوبر وأبريل، مع موسم الفعاليات والمهرجانات والحفلات الموسيقية الذي اعتادت فيه اسطنبول استقطاب المسافرين من مختلف أنحاء العالم.
وتعد اسطنبول المدينة الأكبر في تركيا ومن أفضل البلدان في العالم من حيث توفير المأكولات التقليدية الشهية. ويقصدها السياح من جميع أنحاء العالم للاستمتاع بتقاليد الضيافة التركية الأصيلة، إلى جانب معالمها الساحرة مثل “الجامع الأزرق” الذي يشهد إقبالاً سياحياً كبيراً، وسوق “البازار الكبير” الذي يعـرض طيفاً واسعاً مــن التحف التركية القديمة والأدوات التقليدية والتذكارات.