أبوظبي – مينا هيرالد: أعلنت “المركزية للسيارات والمعدات”، إحدى الشركات التابعة لمجموعة الفهيم، والوكيل الحصري لعدد من العلامات التجارية الرائدة للإطارات وقطع غيار السيارات وزيوت التشحيم و معدات الورش في دولة الإمارات، عن توقع عقد توزيع حصري مع شركة “سيكلو” للصناعات الرائدة عالمياً في صناعة منتجات العناية بالسيارات وتمتلك خبرة واسعة تزيد عن 50 عاما في هذا المجال.
وبموجب العقد، حصلت المركزية للسيارات والمعدات على الحقوق الحصرية لتوزيع وبيع منتجات “سيكلو” عالية الأداء للمركبات الثقيلة والمعدات الصناعية والزراعية والبحرية في أسواق دولة الإمارات.
وتشمل أهم العلامات التجارية لـ”سيكلو” منتجات “راين دانز” لغسيل وتلميع السيارات والتي تبقي على لمعان السيارة لفترة أطول، ومنتجات “تانرز بريسرف” وهو الخيار المفضل لدى الشركات المتخصصة في تنظيف وتلميع جلد مقاعد السيارات، ومنتجات “رالي” لتشميع السيارات، ومنتجات “رقم 7” لغسيل وتلميع السيارات والشاحنات.
وبذه المناسبة، قال إسماعيل حسن، مدير عام المركزية للسيارات والمعدات: “نحن فخورون بتمثيل العلامات التجارية لشركة “سيكلو” في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث ستسمح لنا هذه الشراكة بإضافة منتجات عالية الجودة إلى محفظتنا المتنوعة تماشياً مع خطتنا الهادفة إلى ترسيخ مكانة المركزية للسيارات والمعدات كالمزود الرائد لجميع احتياجات قطع غيار السيارات في دولة الإمارات العربية المتحدة. ونحن على ثقة بأن هذه الشراكة ستمكننا من تلبية كافة احتياجات عملائنا وضمان أعلى معايير الجودة والكفاءة والأداء الاستثنائي”.
ومن جانبه صرح دوغ سالازار، نائب الرئيس لشركة “سيكلو” للصناعات: “نحن سعداء بشراكتنا الجديدة مع المركزية للسيارات والمعدات والتي نعتبرها الشريك المثالي لتمثيل منتجات “سيكلو” عالية الجودة في أسواق دولة الإمارات الأمر الذي سيساعدنا على مواصلة النمو والتوسع في سوق خدمات السيارات على مستوى المنطقة. ونحن واثقون بأن المركزية للسيارات والمعدات بما تملكها من شبكة توزيع واسعة في جميع أنحاء الدولة قادرة على تعزيز مكانة “سيلكو” كالعلامة التجارية الأكثر مبيعا في قطاع العناية بالسيارات في دولة الإمارات “.
وتعد شركة “سيكلو” للصناعات التي تتخذ من الولايات المتحدة مقراً لها شركة متخصصة في صناعة منتجات صيانة السيارات، وتحسين الأداء، وتحسين المظهر الخارجي، حيث تقدم الشركة تشكيلة واسعة ومتكاملة من منتجات زيوت التشحيم، والمواد المضافة للوقود، ومنظفات الفرامل وغيرها من المنتجات ومستلزمات السيارات. وتباع منتجات “سيكلو” التي أطلقت للمرة الأولى في عام 1959 في أكثر من 86 دولة في جميع أنحاء العالم.
هذا وستتيح هذه الشراكة لشركة المركزية للسيارات والمعدات إمكانية تقديم مجموعة واسعة من منتجات العناية بالسيارات عالية الجودة وفقاً لأعلى معايير الجودة والتميز التي تعتمدها مجموعة الفهيم فضلاً عن الاستفادة من شراكتها القائمة مع علامات تجارية رائدة كـ “بوش” و”سكيل” ودريميل” لتقديم أفضل المنتجات العالمية لعملائها في دولة الإمارات.