دبي – مينا هيرالد: أعلنت شركة «بي تي – BT» اليوم أنها وقّعت عقدًا مع مجموعة راندستاد – وهي إحدى الشركات الرائدة في العالم في مجال تقديم خدمات الموارد البشرية – تنشئ بموجبه بنية تحتية عالمية جديدة لتقنية المعلومات في المجموعة كي توفّر اتصالات بالسحابة لأكثر من 3500 موقع لها في 37 دولة في أوروبا وأمريكا الشمالية والجنوبية والشرق الأوسط وآسيا والمحيط الهادئ.
وستعمل «بي تي» على دمج البنية التحتية الشبكية لمجموعة «راندستاد» وتوحيدها وجعلها مركزية، بدلًا من وضعها الراهن الموزّع بين عدد من مقدمي الخدمات المحليين والإقليميين. وتستخدم البنية التحتية الجديدة خدمتي «آي بي كونّكت» و«إنترنت كونّكت» من شركة «بي تي،» فتجمع بين الاعتمادية العالية والأمن الصلب المعتمد على بروتوكول الإنترنت للشبكات الخاصة الافتراضية (VPN) مع المرونة الكبيرة للاتصال بالإنترنت.
وستستخدم البنية التحتية الجديدة للشبكة خدمة «كلاود كونّكت» من «بي تي» لتقديم اتصال عالي الأداء لمواقع خدمات أمازون ويب متعددة. وبالإضافة إلى ذلك ستقدم خدمة «ون كلاود» من «بي تي» خدمات مكالمات صوتية تعتمد على السحابة لحوالي 33،000 موظف في «مجموعة راندستاد،» وهي سحابة مستضافة في عدد من مراكز البيانات في أوروبا وأمريكا الشمالية وآسيا. وستعمل شركة «بي تي» أيضًا على توحيد مواصفات الشبكات الثابتة واللاسلكية الداخلية في مكاتب مجموعة «راندستاد.»
وقال «برناردو باييت،» المدير العام لشركة «راندستاد جلوبال آي تي سولويوشنز» «كنا نبحث عن شركة نعتمد عليها على المستوى العالمي في دمج الخدمات السحابية والشبكية، لتساعدنا في تحقيق سيطرة أكبر على نظمنا الشبكية، وزيادة كفاءتها، والاستفادة إلى أقصى حد من الحلول السحابية، وتسريع عملية التحول الرقمي لشركتنا. وستحقق شركة بي تي ذلك تمامًا، وتتولى عنّا عبء إدارة العديد من الموردين، وتسهّل عليها إطلاق خدمات جديدة لموظفينا وعملائنا على حد سواء.»

وقال «كورادو شولّا،» رئيس منطقة أوروبا وأسواق الاتصالات العالمية للخدمات العالمية في شركة بي تي «أشعر بالفخر أن شركة عالمية رائدة مثل راندستاد اختارت بي تي لتكون شريكتها بعد أن أدركت مزايا استراتيجية محفظتنا الفريدة كلاود أو كلاودس. وطموحنا أن نكون الشركة الأولى عالميًا في مجال تكامل الخدمات السحابية، ونقدم لعملائنا خيارات لا مثيل لها من الأمن، والاعتمادية، والسرعة، والمرونة، وخفّة الحركة تشمل جميع محطات رحلات التحول الرقمي لشركاتهم.»