دبي – مينا هيرالد: فازت “دبي لصناعات الطيران” بجائزة “أفضل شركة تأجير للعام” في الشرق الأوسط وأفريقيا خلال حفل توزيع جوائز “أفييشن 100” الذي تنظمه مجلة “إيرلاينز إكونوميكس”، وذلك خلال حفل العشاء الكبير الذي أقيم بمناسبة الدورة الأولى من مؤتمر إيرلاين إكونوميكس لآفاق النمو في دبي. وتأتي هذه الجائزة تكريماً لمكانة “دبي لصناعات الطيران” باعتبارها شركة عالمية رائدة وطموحة لتأجير الطائرات.
يشار إلى أن الشركة تمكنت خلال السنوات القليلة الماضية من بناء سمعة مشرفة كمزود رائد للحلول المتخصصة التي تلبي متطلبات العملاء وفق أعلى معايير السرعة وجودة التنفيذ والكفاءة. كما شهد الحفل تكريم السيد فيروز تارابور، الرئيس التنفيذي لشركة دبي لصناعات الطيران، بمنحه جائزة “الرئيس التنفيذي للعام” في الشرق الأوسط وأفريقيا، تقديراً لنجاحه في قيادة موجة النمو اللافت التي شهدتها الشركة في السنوات الأخيرة.
وجرى اختيار الفائزين بالجوائز وفق معايير صارمة بناءً على استطلاع عالمي للرأي أقيم على مدى شهرين وشمل ما يزيد على 10 آلاف مشارك. بينما يجري اختيار الفائزين بجوائز أفضل الصفقات للعام من خلال عملية ترشيح واسعة النطاق.