دبي – مينا هيرالد: أعلنت اليوم ستور آي تي، الموزع المتخصص لحلول إدارة البيانات في الشرق الأوسط وإفريقيا، انها ستسلّط الضوء على مجموعتها الواسعة من الحلول خلال أسبوع جيتكس للتقنية 2016، والذي يقام في مركز دبي التجاري العالمي بين 16 و 20 أكتوبر 2016. كما تستعرض الشركة مجموعتها المتنوعة من الحلول للبنية التحتية المتقاربة والحوسبة السحابية والبنى الافتراضية واستمرارية الأعمال والتعافي من الكوارث والحوسبة عالية الأداء والأرشفة وتحليل البيانات وحلول مراكز البيانات وغيرها، إلى جانب الترويج لخدماتها المدارة ولقاء العملاء الشركاء في اكبر منصة للاتصالات وتقنية المعلومات بالشرق الأوسط.

في تعليقه على الأمر قال سورن فيدانتام، المدير التنفيذي لدى ستور آي تي للتوزيع: “يعدّ جيتكس واحداً من أهم الفعاليات السنوية، والمنصة المثالية بالنسبة لنا للقاء عملائنا وشركائنا الحاليين وتقديم المنتجات والخدمات الجديدة وتوقيع مزيد من الشراكات الواعدة. نخطط لاستعراض حلولنا المتفوقة للتخزين والدعم والتعافي في جناحنا، إلى جانب عرض مجموعتنا الواسعة من حلول إدارة البيانات والترويج لتشكيلتنا المتنوعة من الخدمات المهنية والخدمات المدارة والبرامج التدريبية. سيتواجد خبراء التقنية من عدد من أبرز مزودينا في الجناح للتعامل مع استفسارات العملاء والشركاء. وانطلاقا من التجاوب الهائل الذي لاقته مشاركتنا في فعاليات جيتكس على مر السنوات، فإننا نتطلع إلى مشاركة ناجحة أخرى هذا العام أيضاً.”

تروج ستور آي تي لمجموعتها الشاملة من الحلول في مجال تخزين البيانات وإدارة المعلومات وحلول الحوسبة عالية الأداء، والتي تقدمها نخبة من الشركاء من أمثال إي إم سي وكومفولت وتينتري وكوانتم وكيولوجيك وميلانوكس ويونيترندز و SAS و ATTO وسوبر مايكرو. كما تسلط الشركة الضوء على خدماتها ذات القيمة المضافة، ومنها تقييم احتياجات الأعمال والبنية وإثبات التصميم لتحسين الحلول بما يتلاءم مع متطلبات العملاء، فضلاً عن خدماتها المدارة. ويركّز شركاء ستور آي تي على أحدث الابتكارات في مجال تقنية المعلومات من خلال عروضهم التقديمية في الفعالية.
تتواجد ستور آي تي في القاعة 6، الجناح CLD-16 من المعرض، فيما يحضر كبار المسؤولين التنفيذيين وخبراء التقنية من الشركة وبعض شركائها للقاء العملاء والشركاء في الجناح.