دبي – مينا هيرالد: حصدت “حالول للخدمات البحرية”، ذراع الخدمات البحرية لشركة “ملاحة”، جائزة “التميز في الصحة والسلامة والبيئة” في مجال منصات الحفر المرفوعة وناقلات القوارب وذلك خلال حفل تسليم “جوائز الإنجاز البحري 2016” (Offshore Achievement Awards) الثاني والذي أقيم مؤخراً على هامش “مؤتمر الشرق الأوسط للرافعات البحرية” (Offshore Jack Up Middle East Conference) في فندق العنوان في دبي مول في دولة الإمارات.
وتم منح هذه الجائزة المرموقة لشركة “حالول للخدمات البحرية” تقديراً لأدائها المتميز في ضمان أعلى معايير الصحة والسلامة لموظفيها وشركائها، بالإضافة إلى حماية أصولها وحفاظها على البيئة.
وقال السيد/عبدالرحمن عيسى المناعي، الرئيس والمدير التنفيذي لمجموعة “ملاحة” المالكة لشركة “حالول للخدمات البحرية”: “يعد حفل توزيع “جوائز الإنجاز البحري 2016″ الثاني حدثاً رائداً لقطاع منصات الحفر المرفوعة وناقلات القوارب، وقد تشرفنا بتكريم ذراع خدماتنا البحرية في هذه الفعالية. كما أننا فخورون بأسطولنا الجديد والأهم من ذلك بموظفينا الملتزمين دائماً بالحفاظ على أعلى معايير السلامة والصحة والبيئة في عملهم اليومي”.
من جانبه، قال السيد/ فيفيك سيث، الرئيس التنفيذي لـ”شركة حالول للخدمات البحرية”: “نحن فخورون بإنجازاتنا في مجال سلامة العمليات وهذه هي الجائزة السادسة التي نتلقاها في هذا المجال في ظرف سنتين. و تعتبر هذه الجائزة حافزاً قوياً لنا لمواصلة العمل على وضع معايير أعلى فيما يتعلق بالصحة والسلامة وحماية أصولنا والحفاظ على البيئة”.
ويهدف حفل تسليم “جوائز الإنجاز البحري 2016” الثاني إلى تكريم المساهمات القيمة في مجال منصات الحفر المرفوعة وناقلات القوارب، وكذلك الأفراد والمؤسسات على إطلاقهم الناجح للمبادرات والاستراتيجيات والبرامج لتحقيق نتائج قابلة للقياس. وحضر المؤتمر وحفل تسليم الجوائز أكثر من 200 من أصحاب منصات الحفر والمصممين ومصنعي الأجهزة والمعدات وكذلك أحواض السفن وغيرهم من المختصين في هذه الصناعة، حيث ترأس سعادة خميس جمعة بوعميم، رئيس مجلس إدارة مجلس دبي للصناعات البحرية والملاحية، لجنة الاختيار لهذه الجوائز.