دبي – مينا هيرالد: أعلنت شركة فوكس سوفت نت، الشركة الرائدة في مجال تطوير البرمجيات، أنها ستستعرض الجيل الجديد من منتجها لتخطيط الموارد المؤسسية في البنية السحابية، Focus 8 Ready for Cloud، خلال أسبوع جيتكس للتقنية 2016، والذي يقام في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض من 16 إلى 20 أكتوبر 2016. كما تقدم الشركة أحدث إصداراتها من Focus 8 الذي يجمع بين وحدات نظام إدارة المستودعات وتخطيط متطلبات المواد. تشارك فوكس سوفت نت في الجناح E8-10 في القاعة 7، حيث يمكن للزوار لقاء الخبراء ومستشاري المبيعات من الشركة لفهم تفاصيل المجموعة الكاملة من منتجاتها وخدماتها.

في هذا السياق قال علي حيدر، الرئيس التنفيذي لمجموعة فوكس سوفت نت: “من خلال اجتماع التقنيات الرقمية وتحوّل الأعمال معاً في المنطقة، لم يعد بإمكان أي شخص تجاهل المكاسب المحتملة الضخمة للأعمال من خلال الانتقال إلى حلول تخطيط الموارد المؤسسية على البنية السحابية. فالأبحاث والاستطلاعات العالمية تشير إلى التحسن الهائل في أداء المؤشرات الرئيسية كتخفيض التكلفة الإجمالية للملكية، وتحسن هوامش الأرباح وارتفاع عائدات الإنفاق على تقنية المعلومات بفضل تبني تخطيط الموارد المؤسسية في البنية السحابية. ونؤمن بأن الوقت قد حان لتدعم فوكس سوفت نت هذا النقاش في المنطقة مع عملائها الحاليين والمستهدفين.”

يعتبر فوكس 8 المنتج الأبرز للشركة، إذ يمثل الجيل الجديد من حلول تخطيط الموارد المؤسسية للشركة، ويجمع بكفاءة بين أدوات متكاملة لاستقصاء الأعمال وتوفر إمكانية إجراء التعاملات متعددة الأبعاد بشكل فوري للحصول على تقارير دقيقة. وتتضمن قائمة المنتجات أيضاً فوكس آي Focus i، وهو أحد الحلول المتطورة ومتعددة المستويات لإدارة الموارد المؤسسية، مع ادوات متكاملة لاستقصاء الأعمال وباقة شاملة من حلول فوكس المتخصصة، وتتضمن وحدات الإدارة المالية وإدارة سلسلة التوريد وإدارة الموارد البشرية وغيرها. وتستعرض الشركة أيضاً إمكاناتها المتخصصة للقطاعات من خلال العروض الحية لكافة التحسينات التي أجريت على باقات فوكس لإدارة علاقات العملاء وإدارة تجارة التجزئة والحلول المتخصصة الأخرى كحلول INSTA الموجهة لقطاع الرعاية الصحية.

وضمن خططها السحابية، توفر فوكس سوفت نت للعملاء إمكانية الاختيار بين خيارات المستخدم المنفرد والمستخدمين المتعددين، بحيث تتمكن المؤسسات ذات الحجم الكبير من البيانات، والتي ترغب بوجود بنية تحتية مخصصة لها تحت تصرفها، اختيار البرمجيات كخدمة لمستخدم مقيم واحد.

ولتوفير الخيارات المتعددة للعملاء، تمتلك فوكس سوفت نت عدداً من مراكز البيانات المتاحة لعملائها، ففي الوقت الذي توصي به باستخدام Microsoft Azure من قبل العملاء، توفر الشركة كذلك مساحات في مراكزها الخاصة للبيانات بدبي لتمنحهم الخدمات المتكاملة للبنية السحابية العامة والخاصة.

وأضاف السيد حيدر: “يأتي العملاء عادة إلى جيتكس للاستفسار عن الخدمات الجديدة، ولا نتوقع أن يكون الأمر مختلفاً هذا العام. سيتواجد فريقنا في جناح الشركة لمناقشة مجموعتنا الواسعة من الحلول والخدمات، بما فيها الخدمات المدارة وخدمات الموارد البشرية والتوظيف واستشارات إجراءات الأعمال وخدمات التطبيق وغيرها من الخدمات المتوفرة في انحاء المنطقة.”

ومن الحلول الأخرى التي تعرضها الشركة كل من حزمة فوكس لإدارة علاقات العملاء مع وحدات للمبيعات والخدمات وإدارة المرافق وإدارة الممتلكات، حزمة فوكس للتجزئة، فوكس لنقاط البيع، ونظام فوكس لإدارة المطاعم وغيرها.