دبي – مينا هيرالد: وقّعت شركة أرتار للتطوير العقاري مذكرة تفاهم مع البنك العربي لتقديم الحلول التمويلية لمشتري الشقق الفاخرة في مشروع مدى ريزدنسز بدبي داون تاون.

ويقع البرج السكني الذي يضم 36 طابقاً على بعد دقائق سيراً على الأقدام من مول دبي، ويضم 193 شقة فاخرة ذات مساحات واسعة وبخيارات غرفة نوم واحدة وغرفتين وثلاث وأربع غرف.

وفي هذا السياق قال سليمان عبدالرحمن الراشد، الرئيس التنفيذي لشركة أرتار للتطوير العقاري: “هدفنا هو مساعدة المستثمرين والمستخدمين قدر الإمكان في تمويل مشترياتهم من المشروع، ونحن في غاية السعادة بتوقيع مذكرة التفاهم مع البنك العربي لدعم هذا الالتزام.”

وأضاف قائلاً” “بموجب الاتفاقية بات بإمكان مشتري الشقق السكنية في مدى ريزدنسز الاستفادة من مختلف الخيارات التمويلية بأسعار فائدة منافسة، فضلاً عمّا يقدمه البنك من إجراءات سريعة ومرونة في الترتيبات، مع دفعات مقدّمة تبدأ من 25% من قيمة العقار.”

وقامت أرتار، والتي تضمن التسليم المبكر لكافة الوحدات السكنية في الربع الثاني من العام 2018، بوضع خطة جذابة لتقسيط الدفعات تتطلب دفع 30% فقط من قيمة الشقة قبل اكتمالها.

ويضم مشروع مدى ريزدنسز 80 شقة بنظام الغرفتين. وتعتبر ميزة غرفة الخادمة مع نظام شقق غرفتين نوم ميزة فريدة في منطقة داون تاون دبي، وساهمت في زيادة نسبة البيع لوحدات المشروع في وقت قياسي.

كما أن قرب مشروع مدى ريزدنسز من مجموعة ضخمة من المعالم ومرافق الترفيه والبيع بالتجزئة والاستجمام والثقافة وغيرها ساهم بشكل كبير في استقطاب المستثمرين والمستخدمين النهائيين للمشروع.

ويشار إلى ان البنك العربي، ومقره الرئيسي بالعاصمة الأردنية عمّان، هو اكبر شبكة عربية عالمية للخدمات المصرفية، حيث يعمل من خلال ما يزيد على 600 فرع تنتشر عبر القارات الخمس، بما في ذلك أهم الأسواق والمراكز المالية في العالم مثل لندن ودبي وسنغافورة وجنيف وباريس وفرانكفورت وسيدني والبحرين.

وتعتبر أرتار ذراع التطوير العقاري لشركة عبد الرحمن سعد الراشد وأولاده، وهي مجموعة تتمتع بخبرة تفوق 50 عاما في تنفيذ المشاريع الراقية بالمنطقة وفقاً للجداول الموضوعة لها.