دبي – مينا هيرالد: أعلنت اليوم نايت فرانك الشرق الأوسط، الشركة الرائدة في الاستشارات العقارية المستقلة عن إطلاق مشروع تطوير عقاري جديد هو” لندن سكوير ستينز على نهر التايمز” (LONDON SQUARE STAINES UPON THAMES). هذا المشروع للتطوير العقاري المتاح حصريًا من خلال نايت فرانك سيتم عرضه أثناء حملة ترويجية حصرية في أبراج الإمارات، في دبي، يومي الرابع والخامس من شهر نوفمبر.

لندن سكوير ستينز على نهر التايمز (LONDON SQUARE STAINES UPON THAMES) هو نقطة التركيز المحورية الجديدة الجاذبة للاهتمام في هذا الجزء النشط النابض بالحياة على جانب نهر التايمز، كجزء من منطقة المسافرين يوميًا للعمل في لندن الآخذة في التوسع. يشمل مشروع التطوير العقاري خلق ساحة جديدة فاتنة تعمل كمدخل جذابٍ نابضٍ بالحياة لمشروع التطوير العقاري المرغوب بشدة. موقعه في شارع “هاي ستريت” يعني أنه على مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من محطة السكك الحديدية البريطانية بمنطقة ستينز، مع ميزته الاستثنائية وهي اتصاله بمنطقة وسط لندن. ومع هذا لا يزال المشروع قريبًا من العديد من المحلات التجارية والمطاعم التي تجعل Staines Upon Thames محورًا نشطًا للعيش والاستمتاع بالحياة.

يقدم مشروع التطوير العقاري شققًا صغيرة (أستوديو)، وشقق بها غرفة أو غرفتين أو ثلاث غرف نوم، وبه صالات رياضية وبواب للخدمة للمقيمين، الأمر الذي يعد عامل جذب للمحترفين والمغتربين البريطانيين العائدين. بأسعار تبدأ من 340,000 جنيها استرلينيًا، ومع انخفاض غير مسبوق في أسعار صرف الجنيه الإسترليني وعائدات متوقعة تبدأ من نسبة 4,4٪ سنويا أو أكثر، فإن London Square Staines Upon Thames يمثل استثمارًا ذكيًا.
تقول فيكتوريا جاريت، شريكة في نايت فرانك: ” London Square Staines Upon Thamesهو أحد أكثر مشاريعنا إثارة. فعلى مدى 18 شهرا الماضية، شهدنا إقبالًا متزايدًا من عملائنا على الحصول على مشاريع استثمارية بأسعار معقولة في المملكة المتحدة.

مشروعStaines Upon Thames هو أحد الاقتراحات الجذابة للغاية لمن يبحثون عن عروض عالية الجودة في موقع نشط ذو قاعدة أعمال قوية ومرافق تسوُّق وترفيه رائعة، مع الاتصال المميز بمنطقة وسط لندن. للراغبين في الحصول على موضع راسخ في السوق العقاري بالمملكة المتحدة، فهذا هو الاستثمار الذكي.”

كشف البحث الذي أجرته نايت فرانك عن وجود نقص مزمن في المساكن الجديدة في المملكة المتحدة، مما يجعل المناطق المناسبة للمسافرين يوميًا إلى العمل، مثل Staines Upon Thames فرص استثمار يسعى الكثير إليها. هذا ما تؤكده الإحصائيات الأخيرة لمكتب المملكة المتحدة للإحصاءات الوطنية بأن أعدادًا أكبر تنجذب نحو المساحات الداخلية والخارجية الأكبر كأحد العوامل التي تتوقف عليها قراراتهم الشرائية. وقد ظهر هذا بوضوح في مناطق مثل Staines Upon Thames ومنطقة Spelthorne. تشير البيانات إلى أن هذا يحدث بالفعل – فما يقرب من ثلثي السكان (60٪) الذين ينتقلون إلى المنطقة كانوا من لندن في عام 2015، صعودًا من نسبة 53٪ في عام 2013.

كما أضافت فيكتوريا جاريت، شريك في نايت فرانك قائلة: “يقدم Staines Upon Thames مزيجا مقنعًا بين التكلفة المناسبة والقرب من الأماكن الهامة، مع فرصة هائلة لتحقيق عوائد استثمارية ممتازة. ونحن نتطلع الى تقديم هذا العرض في سوق الإمارات العربية المتحدة.”
سوف تستضيف نايت فرانك الحملة الترويجية لمشروع London Square Staines Upon Thames في الرابع والخامس من نوفمبر في جميرا أبراج الإمارات في دبي.