دبي – مينا هيرالد: يشارك أكثر من 100 مندوب عن 60 فندقاً حول العالم من أعضاء بريفيرد للفنادق والمنتجعات في مؤتمرها العالمي الذي تنعقد فعالياته للمرة الأولى في منطقة الشرق الأوسط، وذلك خلال الفترة 12-16 أكتوبر في فندق بلازو فيرساتشي دبي.

وبهذه المناسبة قالت ليندسي يوبيريث، الرئيس والرئيس التنفيذي لمجموعة بريفيرد للفنادق والمنتجعات: “يجسد قرار استضافة مؤتمرنا العالمي لعام 2016 في دبي فرصة مثالية لتسليط الضوء على خططنا الاستراتيجية للنمو، وتوفير المزيد من الدعم لشركائنا في المنطقة في هذا الوقت المناسب لنا للاطلاع بشكل أكبر على قطاع السياحة الذي يشهد نمواً استثنائياً في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وخاصة في دول مجلس التعاون الخليجي، والتي تسعى لتنويع اقتصاداتها بعيداً عن إيرادات النفط والغاز، وهذا ما يتيح الكثير من الفرص الواعدة لجميع العملاء الأعضاء”.

وأضافت قائلة: “تمثل دبي مركزاً سياحياً بارزاً في المنطقة ومن المتوقع أن يصل عدد زوار المدينة إلى 15 مليون في عام 2016، وتهدف إلى جذب 20 مليون زائر سنوياً بحلول عام 2020 بالإضافة إلى التوقعات بتسجيل 5 ملايين زائر لمعرض اكسبو 2020، وهذا ما سيساهم بالتالي بتحقيق معدلات نمو استثنائية بكل المقاييس”.

وسيلقي سعادة هلال سعيد المري، مدير عام دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي، الكلمة الافتتاحية للمؤتمر العالمي لمجموعة بريفيرد للفنادق والمنتجعات، لتسليط الضوء على أبرز الإنجازات التي حققتها دبي ومستقبل قطاع الضيافة، وذلك بالإضافة إلى كلمات ترحيبية من قبل جون يوبيريث رئيس مجلس إدارة بريفيرد للفنادق والمنتجعات، وليندسي يوبيريث، الرئيس والرئيس التنفيذي لمجموعة بريفيرد للفنادق والمنتجعات، وسوراب راي، نائب الرئيس لمنطقة جنوب آسيا والشرق الأوسط وأفريقيا وأستراليا.

ويشمل الحدث الذي يمتد لثلاثة أيام مجموعة من العروض التعليمية والنقاشات وجلسات الحوار مع أبرز المتخصصين في قطاع الضيافة والفنادق مثل كيفن روبرتس، الخبير في مجال العلامات التجارية، والعديد من المنظمات العالمية مثل شركة أبحاث قطاع الضيافة “إس تي آر جلوبال”. كما سيلقي العديد من المدراء التنفيذيين في بريفيرد للفنادق والمنتجعات مجموعة من العروض التقديمية لإبراز حجم المبيعات العالمية، وبرنامج iPrefer لولاء العملاء، والاتجاهات المستقبلية في مجال التوزيع، بالإضافة إلى الأمن الإلكتروني والتدريب.

وأضافت ليندسي بالقول: “يوفر هذا المؤتمر منصة هامة لشركائنا من أجل التواصل وتبادل الخبرات والأفكار ويتيح للأعضاء أيضاً فرصة تسليط الضوء على أهدافهم وخططهم الخاصة والتعبير عن آرائهم حول الدعم الذي يرغبون بالحصول عليه من قبلنا”.

وتُعد بريفيرد للفنادق والمنتجعات مزوداً عالمياً رائداً في مجال توفير خدمات المبيعات والتسويق والتوزيع للفنادق الفاخرة المستقلة.

ومن جانبه قال سوراب راي، نائب الرئيس لمنطقة جنوب آسيا والشرق الأوسط وأفريقيا وأستراليا: “تشهد بريفيرد للفنادق والمنتجعات تطوراً ملحوظاً ضمن قطاع الضيافة في هذه المنطقة مع ارتفاع إجمالي محفظتنا إلى 22 فندقاً في منطقة الشرق الأوسط. وإننا ملتزمون من جهتنا بإضافة المزيد من القيمة لصالح شركائنا وهذا ما دفعنا إلى افتتاح مكتبنا الإقليمي في دبي وتطوير منظومة عملياتنا بالإضافة إلى توسيع فريق الإدارة ورفده بمواهب جديدة”.