دبي – مينا هيرالد: أعلنت شركتي “الخليج للاستثمار الإسلامي” و”دي إكس بي إنترتينمينتس” ش.م.ع عن توقيعهما اتفاقية حصرية للتعاون بهدف تمويل وتطويرنظام ذكي لإدارة مواقف السيارات ضمن منتجع “دبي باركس آند ريزورتس”، والذي يعد أكبر وجهة ترفيهية متكاملة في منطقة الشرق الأوسط، والمقرر إفتتاحه في 31 أكتوبر من هذا العام.

وعلى ضوء هذه الإتفاقية، ستقوم شركة “الخليج للاستثمار الإسلامي” بتوفير ما يزيد عن 10,000 موقف للمركبات ضمن منطقتين مخصصتين في “دبي باركس آند ريزورتس”. هذا و ستشمل المواقف خدمات إضافية من شأنها تعزيز تجربة الزوار، كمواقف كبار الشخصيات VIPوخدمات صف السيارات، كما سيتم ربط أحد منطقتي المواقف الذكية بخط ترام لنقل الزوار إلى مجمّع “ريفرلاند دبي” الذي يتوسط المنتجع الترفيهي ويربط كافة أجزائه.

سوف تحقق هذه الإتفاقية، والتي تبلغ مدتها خمس سنوات، المردود المالي من رسوم تذاكر المواقف و عدد من الخدمات الأخرى. حيث ستتراوح رسوم المواقف بين 50-80 درهماّ لليوم الواحد، وبين 120-150 درهماّ لخدمة كبار الشخصيات VIPوخدمات صف السيارات.

وتعليقاً على هذه الصفقة، قال محمد الحسن، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لمنطقة الخليج في “الخليج للاستثمار الإسلامي: “سيشكل هذا التعاون مع “دي إكس بي إنترتينمينتس” ش.م.ع فرصة رائعة لعملائنا من المستثمرين والمساهمين ليكونوا جزءاً من أهم التجارب الترفيهية على مستوى المنطقة، والمساهمة في تحقيق الرؤية السياحية لدبي 2020″.

وبدوره، قال بانكاج جوبتا، الشريك المؤسس في “الخليج للاستثمار الإسلامي” والرئيس التنفيذي لأسواق الإمارات: ” دعماً منا لإستراتيجية دبي السياحية طويلة الأمد ، يسعدنا أن نكون جزءاً من هذا المشروع الضخم، وإننا واثقون بأن هذا التعاون سيكون مثمرآً على الصعيدين الإستراتيجي والإستثماري.”

و من جهته، قال سانديش باندهارى المدير التنفيذي للشؤون المالية والاستثمارية ، لشركة “دي إكس بي إنترتينمينتس” ش.م.ع، الشركة المالكة لمنتجع “دبي باركس آند ريزورتس”: :”إن توفير مواقف للمركبات يعد عاملاً أساسياُ لإضفاء الراحة والمتعة على زيارة ضيوفنا لمنتجع “دبي باركس آند ريزورتس”. حيث أن هذه المواقف الذكية، والتي سيتم تطويرها ضمن هذه الإتفاقية ستساهم بخلق تجربة تنّقل سلسة لضيوفنا، بالإضافة إلى ضمان قيمة حقوق المساهمين على المدى البعيد”.