أبوظبي – مينا هيرالد: حصدت ’رويال جت‘، شركة الطيران الخاص الرائدة على مستوى الشرق الأوسط والتي يرأس مجلس إدارتها معالي الشيخ حمدان بن مبارك آل نهيان، جائزة ’أفضل شركة طيران خاص في الشرق الأوسط‘ وذلك خلال حفل توزيع ’جوائز السفر العالمية 2016‘.
وتعتبر هذه المرة هي التاسعة على التوالي التي تحصد خلالها ’رويال جت‘ هذه الجائزة الخاضعة لتصويت الخبراء في مجال السفر والسياحة حول العالم والتي تحتفي بالالتزام في التميز الذي أظهرته الشركة خلال الأشهر الـ 12 الماضية.
وقال سمو الشيخ محمد بن حمد بن طحنون آل نهيان، العضو المنتدب لشركة ’رويال جت‘ لدى استلامه الجائزة خلال حفل استضافه فندق ’سانت ريجيس‘ بدبي: “نحن فخورون للغاية بحصد لقب أفضل شركة طيران خاص في المنطقة مجدداً. وتسلط هذه الجائزة الضوء على التزامنا بتوفير تجربة متميزة هي الأفضل لكبار الشخصيات وعروض خدمات مخصصة لعملائنا المتميزين. وأود أن أتوجه بالشكر لفريق الموظفين المخلصين الذين كان لهم دور هام في تحقيق هذا النجاح لما يتحلون به من أعلى درجات النزاهة والمساهمة والتفاعل”.
تعتبر ’رويال جت‘ أكبر مشغلٍ منفردٍ لطائرات ’بوينج بيزنس جت‘ (BBJ) في العالم. وتشغل الشركة 13 طائرةً – 8 طائرات من طراز ’بوينج بزنس جت‘ واثنتان من طراز ’بومباردييه جلوبال 5000 إس‘ واثنتان من طراز ’لير جت‘ وواحدة من طراز ’جلف ستريم جي 300‘.