دبي – مينا هيرالد: أعلنت شركة “الخطوط الجوية التركية”، الحائزة على جائزة أفضل شركة طيران في أوروبا للعام السادس على التوالي بحسب استطلاع “سكاي تراكس” لآراء المسافرين 2016، عن طرح النسخة الأحدث من تطبيقها الإلكتروني المخصص للأجهزة المحمولة.
ويهدف التطبيق الجديد إلى توفير مخطط سهل الاستخدام لمسافري “الخطوط الجوية التركية”. ويتضمن صوراً عالية الجودة لوجهات الناقلة، كما يوفر أفضل تجربة لمستخدميه من خلال إتاحة الفرصة أمامهم لشراء التذاكر، وإجراء الحجوزات والتسجيل، وإدارة حساباتهم في برنامج المسافر الدائم “مايلز آند سمايلز”، بالإضافة إلى متابعة مواعيد إقلاع ووصول الرحلات.
علاوةً على ذلك، يتيح التطبيق إنجـاز جميع الإجراءات بسرعة بفضل تصميمه البسيط وسهل الاستخدام. فقد أصبح من الممكن الآن إضافة المسافرين، وعرض آخر نتائج البحث حول المطارات، وتوفير الوقت باختيار المطارات المفضلة. ويضم التطبيق أيضاً خريطة تفاعلية تسهل عملية حجز الرحلات بشكل أكبر، كما يمكن للمستخدمين أينما ومتى شاؤوا متابعة العروض الترويجية لاستكشاف الوجهات الجديدة التي توفرها “الخطوط الجوية التركية”.
ما هي المزايا الجديدة التي يوفرها التطبيق؟
يتضمن التطبيق وظائف جديدة تتيح للمسافرين تغيير تذاكر السفر، وإلغاء الحجوزات، وإضافة الركاب من الأطفال الرضع، وحجز الرحلات بشكل مباشر. كما يوفر التطبيق خرائط لمباني المطارات بهدف مساعدة المستخدميين على إيجاد وجهتهم المنشودة ضمن المطار. ويمكن للمستخدمين أيضاً حجز مقاعد في صف الحالات الطارئة لضمان راحة أكبر خلال رحلاتهم، فضلاً عن إمكانية ترقية تذاكر الدرجة الاقتصادية إلى درجة الأعمال.
ويمكن تحميل النسخة الجديدة من تطبيق “الخطوط الجوية التركية” عبر متجري AppStore وGoogle Play لجميع الأجهزة المحمولة.