دبي – مينا هيرالد: يشارك “برج خليفة” في دعم حملة التوعية وجمع التبرعات التي تشهدها دبي خلال شهر التوعية بمرض سرطان الثدي؛ وسيقوم لهذه الغاية بإضاءة واجهته، التي تعدّ أكبر واجهة مضيئة بتقنية LED في العالم، باللون الوردي خلال عطلات نهاية الأسبوع (أيام الخميس والجمعة والسبت) من شهر أكتوبر الجاري.

علاوةً على هذه المبادرة التي ستكلل أفق المدينة باللون الوردي، سيقوم المقهى الكائن في منصة “قمة البرج، برج خليفة” بتوزيع قطع من الشوكولاتة المصممة خصيصاً لهذا الحدث. كما سيتم التبرع بدرهم إماراتي واحد عن كل غرض يتم شراؤه من المنافذ التجارية في المنصة خلال شهر أكتوبر إلى “مؤسسة الجليلة” الخيرية.

وبهذه المناسبة، يدعو “برج خليفة” زواره إلى ارتداء اللون الوردي لإظهار دعمهم لهذه القضية المهمة.
وتم إنشاء “مؤسسة الجليلة” بمبادرة كريمة من صاحب السمـو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله. وهي تكرس جهودها لتغيير حياة الناس من خلال الكشف المبكر عن سرطان الثدي، وتسهيل الحصول على العلاج الطبي، وتمويل الأبحاث المحلية حول سرطان الثدي في دولة الإمارات.

ويهدف شهر التوعية بمرض سرطان الثدي إلى تشجيع النساء على إجراء فحوصات منتظمة، حيث أن الكشف المبكر يساعد على زيادة فرص النجاح في علاجه. وتسعى الحملة أيضاً إلى جمع الأموال للمساهمة بإيجاد علاج لهذا المرض الذي يصيب النساء في جميع أنحاء العالم.

الفعالية: شهر التوعية بمرض سرطان الثدي بالتعاون مع “برج خليفة”
المكان: “برج خليفة” في “وسط مدينة دبي”
الزمان: عطلات نهاية الأسبوع خلال شهر أكتوبر
الموعد: تفتتح منصات المشاهدة في “قمة البرج، برج خليفة سكاي” يومياً من الساعة 8:30 صباحاً وحتى منتصف الليل.