دبي – مينا هيرالد: أعلنت “ترانس سيس سولوشنز”، المزود الرائد لخدمات وحلول تقنية المعلومات في المنطقة، عن مشاركتها في أسبوع جيتكس للتقنية 2016، والذي يقام في مركز دبي التجاري العالمي بين 20 – 16 أكتوبر 2016. وتستعرض الشركة مجموعة حلولها وخدماتها السحابية التي تحقق للمؤسسات في المنطقة قيمة ملموسة.

ومن خلال التركيز بشكل أساسي على مجموعتها من حلول أوراكل السحابية، تسلّط “ترانس سيس” الضوء على الخدمات التي توفرها ضمن حلول البرمجيات كخدمة والمنصات كخدمة والبنية التحتية كخدمة. فقد تمكنت الشركة من بناء امتدادات المنصات كخدمة والبرمجيات في مختلف القطاعات بهدف مساعدة العملاء على سرعة تبني البنية السحابية من أوراكل، بالإضافة إلى توفير مسارعات الحلول المتخصصة.

في تعليقه على المشاركة قال برابو بالاسوبرامانيان، المدير التنفيذي لدى “ترانس سيس سولوشنز”: “يمثل جيتكس الفعالية الأبرز للاتصالات وتقنية المعلومات في المنطقة، مما يجعله المنصة الأنسب لتستعرض ترانس سيس مكانتها كمزود رائد للخدمات والحلول في المنطقة، يساعد الشركات في قطاعات الطيران والبنوك والتأمين والتجزئة والعقارات والمؤسسات شبه الحكومية والاتصالات، ويعمل على تحويل أعمالها ونقلها إلى النموذج السحابي.”

من جانبه قال ستيفن فيرنانديز، النائب التنفيذي للرئيس لدى “ترانس سيس سولوشنز”: “في ظل التباطؤ الاقتصادي العالمي، تضطر معظم المؤسسات إلى إعادة النظر في ميزانياتها المخصصة لتقنية المعلومات، وتحويل أعمالها تجاه مزيد من النمو والربحية. فالشركات في المنطقة مهتمة بالحصول على حصة أكبر من المزايا المترتبة على دعم التحول الرقمي لديها، ومن خلال الاستفادة من مختلف منصات التطبيقات السحابية فإنها ستتمكن من تعزيز أعمالها الرقمية فيما تخفّض نفقاتها الرأسمالية. نتطلع خلال جيتكس 2016 إلى تبادل خبراتنا ونجاحاتنا مع الحضور والتحدث إليهم حول دورنا في مساعدة المؤسسات للانطلاق في مسيرة التحول الرقمي باستخدام المنصات والتقنيات السحابية.”

تستعرض ترانس سيس حلولها القائمة على منتجات وتقنيات أوراكل السحابية وتبين كيفية نجاحها في مساعدة المؤسسات في المنطقة على تحويل أنظمتها المؤسسية إلى بنية سحابية لتخطيط الموارد المؤسسية ERP Cloud أو HCM Cloud أو Cx Cloud – بالإضافة إلى استقصاء الأعمال والتخطيط والموازنة على البنية السحابية. تساعد الشركة العملاء من خلال فهم احتياجات أعمالهم لبدء رحلة التحول الرقمي والاستفادة من البنية السحابية كمنصة.

تساعد “ترانس سيس” العملاء في الانتقال إلى نموذج التطبيقات السحابية عبر تمكينهم من اختيار الحلول السحابية الأنسب لأعمالهم. فهي توفر الحلول السحابية عبر حلول البرمجيات كخدمة والمنصات كخدمة والبنية التحتية كخدمة في مختلف المجالات الوظيفية – ومنها تخطيط الموارد المؤسسية وإدارة الموارد البشرية وإدارة سلسلة التوريد وتجربة العملاء واستقصاء الأعمال. وذلك بالإضافة إلى تزويد عملائها بالخدمات المدارة. وتقدم الشركة كذلك إمكانات التنقل لتخطيط الموارد المؤسسية وإدارة الموارد البشرية على المستوى المؤسسي للعملاء الراغبين بتزويد موظفيهم بإمكانية الوصول إلى النظام في أي وقت ومن أي مكان.

تشارك “ترانس سيس” في قاعة أوراكل (القاعة 5 – WS 22) وإلى جانب عملائها طيران الخليج في قاعة زعبيل الجديدة (SU-117-124 ).