دبي – مينا هيرالد: أعلنت “جلوب إكسبريس سيرفيسز”، مزود الخدمات اللوجستية للطرف الثالث والطرف الرابع والعاملة في أكثر من 80 دولة حول العالم، عن تعيينها ديفيد بينيت رئيساً لعملياتها في الأمريكيتين.
وسيقدم بينيت خبرته الواسعة لشركة “جلوب إكسبريس سيرفيسز”، إذ سبق له أن شغل مناصب إدارية عليا في العديد من الشركات المعروفة في مجال الخدمات اللوجستية، بما في ذلك “كيه. لاين أميريكا” و”شنايدر لوجيستكس” و”لي أند فانغ لوجيستكس”، حيث قاد فرق حلول سلسلة الإمداد ضمن مجموعة من التخصصات بما فيها الشحن الجوي والبحري والشحن متعدد الوسائط، والتخزين والتوزيع، وتحديد مصادر التوريد العالمية، والخدمات اللوجستية التعاقدية، والتجارة الإلكترونية، ومخازن البضائع القادمة من المنشأ، وإدارة البضائع وخدمات الطرف الرابع. وتمتد خبرة بينيت لما يقرب من 30 عاماً، بما في ذلك توليه للعديد من المناصب لدى أصحاب البضائع والشحنات من موردين ومستوردين، ما أتاح له الحصول على معلومات هامة من وجهة نظر عملاء الخدمات اللوجستية للطرف الثالث. كما عرف بينيت بريادته الفكرية في مجال الخدمات اللوجستية، بما في ذلك مساهماته المنتظمة كمتحدث ضيف، فضلاً عن كتاباته للمقالات والافتتاحيات في العديد من المجلات التجارية.
وقال مصطفى قوام، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة “جلوب إكسبريس سيرفيسز”، في إطار تعليقه على تعيين بينيت: “نحن على ثقة من أن بينيت سيشكل إضافة لشركتنا وسيساهم بشكل كبير في تطورها وتوسعها المستقبلي. ونحن سعداء بانضمامه إلينا ليقود أعمالنا في الأمريكيتين، وهي سوق هامة جداً نسعى فيها إلى تعزيز حضورنا وتطوير أعمالنا بشكل أكبر. ومن خلال عمله لدينا، ستتاح لبينيت الفرصة لتطبيق خبراته الكبيرة في مجال سلسلة الإمداد في شركة تحظى بمكانة مرموقة في السوق ومؤهلة لمزيد من النمو والتطور نظراً لاستثماراتها المستمرة في الموارد والتكنولوجيا ووجود فريق عمل على درجة عالية من التأهيل. وأرحب بانضمام بينيت إلى شركتنا، وأقدم له كامل دعمي في مسعاه الجديد للوصول بالشركة إلى مستويات جديدة من النجاح في السوق الأمريكية”.
وأعرب بينيت عن سعادته بتعيينه في منصبه الجديد، حيث قال: “يسعدني الانضمام إلى شركة “جلوب إكسبريس سيرفيسز”، الأمر الذي سيتيح لي الفرصة لتعزيز نمو هذه الشركة في المنطقة في الوقت الذي يزداد فيه الطلب على خدمات لوجستية أسرع. وتعرف “جلوب إكسبريس سيرفيسز” بتوفيرها للخدمات الممتازة للعملاء، وهي تمتلك قاعدة من العملاء الأوفياء في الأمريكيتين. كما تلخّص رسالة الشركة المتمثلة في شعار “توفير الحلول اللوجستية بعناية واهتمام” أسلوب عملنا المدعوم بقيمنا الأساسية المتمثلة في التميز التشغيلي والشفافية والمساءلة والنزاهة”.