دبي – مينا هيرالد: أعلنت شركة “ديل إي إم سي” عن المشاركة الأكبر لها هذا العام خلال فعاليات أسبوع جيتكس للتقنية، الحدث التقني الأكبر في المنطقة، حيث ستظهر قدراتها الجماعية والموحدة للشركة التي اندمجت حديثاً تحت مسمى “ديل إي إم سي”.

وستتحدث “ديل إي إم سي”، وهي جزء من مجموعة “ديل تكنولوجيز”، عن إمكانياتها الكبيرة والمميزة في المجال التقني الذي يشهد نمواً سريعاً وكبيراً بما في ذلك السحابة الهجينة ومراكز البيانات البرمجية والبنية التحتية المتقاربة ومنصات الخدمة وتحليلات البيانات والحلول الجوّالة والأمن الإلكتروني. وقد حصلت ديل تكنولوجيز على تصنيف “الشركة الرائدة” في 20 تقريراً من تقارير جارتنر ماجيك كوادرانت، مع امتلاكها أكثر من 20 ألف طلب وبراءة اختراع. وتبلغ عائدات الشركة بعد الاندماج 74 مليار دولار، وتعدّ رائدة في السوق عبر مجموعة ثمينة من التقنيات التي تساعد العملاء في المنطقة على حل المشاكل التي تواجههم.

ومع انطلاق مسيرة أعمال “ديل إي إم سي”، سيتواجد خلال فعاليات المعرض عدد من أبرز المدراء التنفيذيين لشركة “ديل إي إم سي” لشرح استراتيجية الشركة وإمكانياتها، وكيفية مساهمة “ديل تكنولوجيز” في مساعدة العملاء على التعامل مع التحديات التقنية التي تواجههم في بيئة الأعمال المتغيرة. كما ستسلّط “ديل إي إم سي” الضوء على مجموعة متنوعة من الحلول في ثلاثة مجالات رئيسية وهامة في استراتيجيات التحول الرقمي للأعمال وهي: تحول تكنولوجيا المعلومات، تحول القوة العاملة، والتحول الأمني.

وفي هذا الصدد، قال محمد أمين، نائب الرئيس الأول بشركة “ديل إي إم سي”
لمنطقة تركيا وأوروبا الشرقية وأفريقيا والشرق الأوسط: “يشكل التحول الرقمي تغيراً جوهرياً في طريقة حياتنا وعملنا واستهلاكنا هنا في الشرق الأوسط وحول العالم. لذا ترغب “ديل إي إم سي” بالحفاظ على أعمالها في طليعة هذا المنحنى والاستفادة من التغييرات والفرص الناجمة عن هذه التقنيات بطريقة استراتيجية لترتيب الأوليات بشكل مدروس “.

وتتمتع “ديل إي إم سي” بعلاقات وثيقة طويلة الأمد مع العملاء وشركاء التوزيع في مختلف أنحاء المنطقة، مما أتاح للشركات أن توفر اهتماماً وفعالية وأمناً أكبر للعملاء؛ وكذلك الاستفادة من أصولهم الأكثر أهمية والمستندة إلى المعلومات؛ والحد من تكاليف التشغيل من خلال الابتكار التكنولوجي. وتملك “ديل إي إم سي” مجموعة فريدة وغير مسبوقة من الحلول التقنية لتلبية مختلف الاحتياجات وتعزيز الكفاءة لتحقيق التحوّل الرقمي في الأعمال وفي الحياة اليومية.

وتجمع “ديل إي إم سي” بين المقدرات القوية مدعومة بالحلول التقنيّة الرائدة وفرق المبيعات والأبحاث والتطوير المؤهّلة. وتدعم الشركة عملاءها في مسيرة التحوّل الرقميّ عبر مجموعة من التقنيات مثل السحابة الهجينة وحلول البيانات الكبيرة التي ترتكز على بنية تحتية مدّعمة بمراكز البيانات الحديثة التي تستفيد من أحدث البنى التحتية المتقاربة والخوادم وحلول التخزين وتقنيات الأمن الإلكتروني.

وستتواجد “ديل إي إم سي” في القاعة 6 الجناح “CLD 7