دبي – مينا هيرالد: أعلنت سيسكو عن مشاركتها في النسخة السادسة والثلاثين من أسبوع جيتكس للتقنية 2016، والذي يقام في مركز دبي التجاري العالمي من 16 إلى 20 أكتوبر 2016. تستعرض الشركة الرائدة عالمياً خلال مشاركتها حلول الأمن المركّزة على التهديدات، والتي تتضمن الكشف عن التهديدات والدفاع وتأمين الدخول عن بعد، فيما تستخدم الفعالية كمنصة تعرض من خلالها كيفية تقديم الحماية المتقدمة ضد التهديدات عبر طيف الهجمات الكامل – قبل وخلال وبعد الهجمة.

في تعليقه على الأمر قال سكوت مانسون، مدير الأمن الإلكتروني لدى سيسكو في الشرق الأوسط وتركيا: “يعمل الاتصال المتزايد والتحول الرقمي وإنترنت الأشياء على تحويل عالمنا بشكل هائل، مما يفضي إلى نشوء نماذج جديدة للأعمال بفضل تعزيز السرعة والكفاءة والمرونة. لا شك في أن الأمن متطلب أساسي لاغتنام تلك الفرص الناشئة، ولا بد أن يكون مطبقاً في كل مكان: في جوهر البنية التحتية للشبكات الذكية من مزود الخدمة إلى الشبكة المؤسسية الأوسع وعبر سلاسل التوريد، بحيث ينتشر تماماً كانتشار إنترنت الأشياء. يتطلب ذلك منهجية جديدة للبنية، وانخراطاً فعالاً على أعلى المستويات في المؤسسة.

وخلال فعاليات جيتكس 2016، تخطّط سيسكو لاستعراض دور البنية الدفاعية المتكاملة ضد الهجمات في مساعدة الشركات على رؤية 100% من شبكاتها الممتدة وبالتالي الدفاع عنها بسرعة أكبر. فسيسكو تجعل الأمن أكثر فعالية من خلال التبسيط والانفتاح والأتمتة، فيما تقدم الحلول الأمنية المرتكزة على الاستقصاء لتقليل الوقت اللازم للكشف عن التهديدات والزمن المستغرق لحلها من خلال “تالوس” Talos – والتي تمتلك أكبر فريق للأبحاث الأمنية المركزة على استقصاء التهديدات في العالم. فلا بد من تبادل البيانات الاستقصائية بحيث تمتد عبر الشبكة بكاملها وتغطي الأجهزة الجديدة والمرتبطة – مما يمكّن فرق تقنيات الأمن والخدمات الأمنية من الحصول على بيانات استقصائية يستطيعون الاستفادة منها بشكل يناسب سياق مؤسساتهم.

يتواجد خبراء سيسكو للأمن وشركاؤهم في جناح الشركة بقاعة الأمن والشبكات، القاعة 1، الجناح B1-1 لتبادل التجارب وقصص النجاح العالمية.