دبي – مينا هيرالد: أعلنت عزيزي للتطوير العقاري، شركة التطوير العقاري الرائدة التي تتخذ من دولة الإمارات العربية المتحدة مقراً لها، وتتميز بحضورها البارز في العديد من الأسواق العالمية، عن إطلاق أحدث مشاريعها، “عزيزي بلازا”، الواقع في حي الفرجان، المنطقة المزدهرة والنابضة بالحياة في دبي.

ويتكون “عزيزي بلازا” من مبنى يتألف من 12 طابقاً، بالإضافة إلى الطابقين الأرضي والسفلي، وطابقين مخصصين لمواقف السيارات، ويتضمن وحدات سكنية، وتجارية، ومتاجر للتجزئة. وتأتي الوحدات السكنية على هيئة شقق مفروشة وكاملة الخدمات، تم تصميمها لتوفير أجواء سكنية فاخرة، تتيح كافة وسائل الراحة والرفاهية للسكان بأسعار مناسبة، لتلبية متطلبات شريحتي المهنيين والأسر النموذجية.

وقال فرهاد عزيزي، الرئيس التنفيذي لشركة عزيزي للتطوير العقاري: “يمثل “عزيزي بلازا” مشروعاً جديداً ضمن مجموعة مشاريعنا للشقق الفاخرة ذات الأسعار المناسبة، والتي حظيت بشعبية كبيرة لدى المستثمرين ولاقت رواجاً لدى العملاء خلال الفترة الماضية. واليوم ونحن نعيش فترة ملائمة تماماً للاستثمار في العقار، نأمل في “عزيزي للتطوير العقاري” بأن يضع المستثمرون مشروع “عزيزي بلازا” على رأس قائمة اختياراتهم”.

وتابع عزيزي: “لم يكن الاستثمار سهلاً كما هو الآن مع هذا المشروع، حيث يسر “عزيزي للتطوير العقاري” وبالتزامن مع مشروعنا الجديد “عزيزي بلازا” الإعلان عن عرض خطط سداد مرنة، في متناول الجميع، وتناسب ميزانية كل عميل. ونحن نولي أهمية خاصة لراحة عملائنا، ومن هذا المنطلق، قمنا بإعداد وحدة تأجير داخلية، لتتولى خدمات التأجير بالنيابة عن المستثمرين، وتضمن لهم الطمأنينة وراحة البال”.

ويمتد المشروع على مساحة 59,760 قدماً مربعة، وتبلغ قيمته نحو 430 مليون درهم. ويقدم “عزيزي بلازا” مرافق خدمية وترفيهية متميزة للسكان، مثل الفنادق ضمن الموقع، والمرافق الرياضية الخارجية، ومركز التجزئة المجتمعي، والمناطق العامة، والحدائق الغنّاء، والمدارس، ومواقف وسائل النقل العام، وحوض سباحة خاص، ومنتجع صحي، وصالة رياضية.

ويبلغ إجمالي عدد الوحدات ضمن البلازا 434 وحدة، منها 286 شقة استديو، و46 شقة بغرفة نوم واحدة، و102 شقة بغرفتي نوم، فيما تبلغ مساحتها الإجمالية 9,400 قدم مربعة. ومن المقرر الانتهاء من مشروع “عزيزي بلازا” في العام 2018.

ويقدم “عزيزي بلازا” خطة سداد مرنة تتضمن دفع 1 بالمائة فقط مقدماً لحجز الوحدة، و4 بالمائة خلال 30 يوماً من تاريخ الحجز. كما تتطلب الخطة دفع 2.5 بالمائة خلال 10 أشهر، و70 بالمائة عند الاستلام.

ويأتي مشروع عزيزي الجديد في حي الفرجان، المجمع العصري الذي يجسد مبادئ الحي التقليدي، ويقع بالقرب من حدائق “ديسكفري”، والحدائق، وابن بطوطة مول، مركز التسوق الضخم الذي يحتوي على صالات سينما نوفو، ويضم أكثر من 30 مطعماً وسوبر ماركت كبرى.