دبي – مينا هيرالد: أعلنت “كاربون بلاك”، الشركة الرائدة في مجال توفير حلول الجيل الجديد لأمن نقاط الاتصال، عن مشاركتها في النسخة الـ 36 من “أسبوع جيتكس للتقنية” (GITEX Technology Week)، الذي يقام في مركز دبي للتجارة العالمي والذي يعد واحداً من أبرز الفعاليات العالمية في مجال التكنولوجيا.

وسيوفر هذا الحدث لشركة “كاربون بلاك” منصة تفاعلية تستعرض من خلالها كيفية مكافحة الشركات من مختلف الأحجام للهجمات السيبرانية باستخدام حلولها المتطورة في هذا المجال.

كما ستستضيف الشركة جلسات للمتحدثين في منصة الشبكات الخاصة رقم (D1-20) في القاعة “1” في الفترة من 17 إلى 19 أكتوبر/تشرين الأول، والتي تهدف إلى اطلاع الحضور على كيفية التحكم بزمام الأمور خلال عملية الحماية الأمنية من الهجمات السيبرانية.

كما سيتعلم الحضور في هذه الجلسات كيفية التعامل مع التهديدات المتقدمة من خلال التركيز على جمع البيانات في نقاط الاتصال والاستفادة من المعلومات الشاملة المتعلقة بالتهديدات وكذلك تصنيف المعلومات حول هذه التهديدات ومدى انتشارها، بالإضافة إلى توسيع عملية الكشف عنها إلى ما وراء لحظة التعرض لخطرها.

وقال محمد آكيب أفتاب، المدير الإقليمي لشركة “كاربون بلاك” في منطقة الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا: “أدى عصر الترابط الشبكي إلى ظهور عدد متزايد من الهجمات السيبرانية المتقدمة. ولا تزال هذه الخروقات في معظمها غير مكتشفة نظراً لأن الشركات لا زالت تعتمد على الحلول التقليدية في مجال الكشف عن الهجمات السيبرانية والتعامل معها، حيث يكون البحث عن التهديدات والبرمجيات الخبيثة مهمة شاقة وغير فعالة باستخدام هذا النوع من الحلول. وهنا يأتي دورنا في المساعدة على تمكين الشركات من تجاوز الحلول التقليدية للكشف عن التهديدات والتعامل معها والحصول على الجيل الجديد من حلول الحماية للحصول على نتائج فورية”.

ومن بين الحلول التي تعرضها “كاربون بلاك” في “جيتكس”، الحل “سي. بي. ديفينس” (Cb Defence)، برنامج مكافحة الفيروسات المتطور؛ و”سي. بي. بروتكشن” (Cb Protection)، الحل الأكثر موثوقية وجدارة للتحكم بالتطبيقات المؤتمتة الخاصة بحماية نقاط الاتصال الشبكي؛ و”سي. بي. ريسبونس” (Cb Response)، الحل الأكثر دقة في السوق لتعقب التهديدات، بالإضافة إلى الخدمة الجديدة “سي. بي. إنسبيكشن” (Cb Inspection)، التي تستفيد من البيانات الواردة من “سي. بي. كوليكتف ديفينس كلاود” (Cb Collective Defense Cloud) للقيام بتحليل فعال ومتوازن لكافة الملفات غير المعروفة.