دبي – مينا هيرالد: أطلقت شركة دو المعرض الأول من نوعه تحت عنوان “معرض دو للأرقام المميزة للسيدات”، والذي يمثل فرصة مميزة وفريدة للنساء المقيمين في الإمارات لاختيار وشراء أرقام وباقات دو المميزة التي تناسب أساليب حياتهم اليومية، وذلك في نادي دبي للسيدات. وتسهم تقنيات الهواتف المتحركة، التي تشمل الخدمات والحلول، في تعزيز التواصل ومستوى الابتكار بشكل سلس، الأمر الذي يسمح للعملاء من النساء بالبقاء على اتصال دائم بالأصدقاء والأهل على الرغم من برامج العمل المكتظة. يعتبر نادي سيدات دبي بمثابة منصة التقاء أسبوعية يجتمع فيها الأعضاء والضيوف، لممارسة عدد من النشاطات المتنوعة بما في ذلك أنشطة شاطئية وحفلات موسيقية وعدد من الأنشطة الترفيهية الأخرى.
وسيقدم “معرض دو للأرقام المميزة للسيدات”، من دو بيئة مريحة للنساء المشاركات، حيث سيتم خلال الفعاليات تقديم مجموعة من النصائح الاستشارية حول الباقات الأفضل التي تناسب احتياجاتهم أثناء التواصل مع الآخرين، فضلاً عن تزويدهن بفرصة حصرية لشراء أرقام مميزة من شركة دو.
وتعليقاً على هذه المبادرة، قال فهد الحساوي، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في دو: “تعد دولة الإمارات مركزاً عالمياً للإبتكار، ونحن فخورون بوجود عدد كبير من النساء الناجحات ورائدات الأعمال في بلدنا. وانطلاقاً من إيماننا بحق كل فرد بالحصول على خدمات الاتصال، فإننا في دو ندرك أهمية بقاء المرأة العصرية، ذات المسؤوليات المتعددة، على تواصل دائم مع الأصدقاء والعائلة وكذلك العمل، حيث أن النساء لديهن متطلبات معينة فيما يتعلق بموضوع التواصل لذا يجب العمل على تلبيتها بالصورة المثلى. ونهدف من خلال هذا المعرض إلى تزويد العنصر النسائي بخدمة مخصصة جديدة ومتميزة بهدف مساعدتها خلال حياتها اليومية، وذلك عن طريق السماح لهن بالحصول على الباقة المثالية التي تناسب أذواقهن. وسيقوم فريق العمل الخاص من دو بتقديم كافة المعلومات الضرورية لمساعدة النساء في اختيار الباقة المناسبة التي تضمن لهن البقاء على تواصل رغم أساليب الحياة اليومية المزدحمة”.
وسيقام “معرض دو للأرقام المميزة للسيدات” من دو في الفترة ما بين 13 إلى 19 أكتوبر من الساعة العاشرة صباحاً وحتى السادسة عصراً في نادي دبي للسيدات في منطقة الجميرا. وستكون السيدات المشاركات في الحملة على موعد مع فرق عملنا من السيدات اللواتي سيحرصن على تقديم المساعدة المطلوبة، وذلك من خلال استعراض احتياجات الاتصال الخاصة بالمرأة المعاصرة إلى جانب الباقات والعروض الحصرية والأرقام المميزة من دو. ومن الجدير بالذكر التنويه إلى أن الأرقام المميزة ستكون مقتصرة فقط على أماكن وفترة الحملات الترويجية.