دبي – مينا هيرالد: أعلنت اليوم نكسانز، الرائد العالمي لحلول وأنظمة الكابلات، أنها ستشارك في أسبوع جيتكس للتقنية 2016، والذي يقام من 16 – 20 أكتوبر الجاري في مركز دبي التجاري العالمي. وستقوم الشركة بالترويج لحلولها المتميزة من كابلات LAN ذات الإمكانات العالمية، بما فيها أحدث ابتكاراتها لمراكز الاتصال ضمن أكبر فعالية للاتصالات وتقنية المعلومات في المنطقة. كما تخطط نكسانز للاستفادة من جيتكس كمنصة تعزّز من خلالها شبكة أعمالها في الشرق الأوسط، وذلك عبر لقاء عملائها وشركائها الحاليين والمحتملين.

وتعليقاً على المشاركة قال طارق حلمي، المدير الإقليمي لدى نكسانز لحلول الكابلات في دول الخليج والشرق الأوسط وجنوب وشرق إفريقيا: “تسعدنا المشاركة في أسبوع جيتكس للتقنية 2016، والذي يعدّ منصة مثالية لنا لترويج أحدث ابتكاراتنا في مجال الكابلات لكل من المكاتب ومراكز الاتصال، امام جمهور متخصص يتطلع إلى أحدث وأفضل التقنيات في المعرض.”

وأضاف: “وبفضل كوننا أول شركة عالمية توفر حلول الكابلات Category-8 على نطاق تجاري في المنطقة، فلا شك في أن الضوء سيسلط على منتجات Nexans LANmark-8. كما سنستعرض مجموعتنا الواسعة من حلول الكابلات LAN والتي تتضمن حلول LANmark-7A for 25G و LANmark ENSPACE لحلول الفايبر القابلة للتوسعة، و LANactive FTTO وغيرها. ومن خلال المشاركة في جيتكس، نتطلع إلى إبراز التزامنا الأكيد تجاه عملائنا وشركائنا فيما يتعلق بريادتنا في توفير أفضل وأحدث التقنيات وخطتنا طويلة الأمد لدعمهم في المنطقة.”

توفر نكسانز مجموعة واسعة من الحلول التي تلبي الاحتياجات الحالية والمستقبلية للعملاء، كما ستروّج لأحدث ابتكاراتها في مجال مركز الاتصال تحت اسم “خيارات ذكية للبنية التحتية الرقمية”، والتي تتضمن مختلف تقنيات البنية التحتية لمركز المعلومات، والتي تساعد المدراء في دعم المرونة وتخفيض التكلفة في هيكلية النطاق العريض، وتحسين استغلال المساحات وسرعة أكبر في استخدام الأنظمة المؤلفة من وحدات.

كما تسلط نكسانز الضوء على خصائص ومزايا حلولها Nexans LANmark-7A و LANmark-8,، والمصممة لتطبيقات مراكز البيانات التي تتسم بالسرعة العالية وإمكانية التوسع والتكلفة المعقولة، حيث تساعد العملاء في التوسع إلى 25 غيغابايت و 40 غيغابايت من اتصال الإيثرنت عبر الكابلات النحاسية.

تتضمن ENSPACE من نكسانز حلولاً لمراكز البيانات منها لوحات النوصيل والكوابل والوصلات التي تساعد مراكز البيانات على تلبية الطلب المتزايد على البيانات. كما تحقق حلول ENSPACE عدداً من المزايا للمستخدمين من خلال الاستغلال الأمثل للمساحة المتاحة وإدارة الكوابل، كما أن الحلول توفر للمستخدم النهائي كوابل الألياف المهيأة لتقليل مساحات التخزين بحوالي 50% مقارنة مع أنظمة الألياف التقليدية.”

كما تستعرض الشركة حلول LANactive – وهي حلول متخصصة للتوصيل عبر الألياف إلى المكتب FTTO وتمثل أسلوبً جديداً وبديلاً لشبكات المكاتب، حيث تستعمل كابلات الألياف إلى جانب المفاتيح الدقيقة الموزّعة محلياً لتوفير خدمات الإيثرنت عبر تقنية الكابلات النحاسية RJ45 إلى الجهاز.

تشارك نكسانز في الجناح B4-10 في القاعة 4 ضمن فعاليات أسبوع جيتكس للتقنية. ويتواجد الخبراء العالميون في جناح الشركة للقاء العملاء وتبادل الخبرات حول أحدث حلول البنية التحتية المؤسسية LAN وحلول مراكز البيانات وتطبيقات المباني الذكية وتقارب بروتوكول الإنترنت، بما فيها الطرق الفعالة لدعم الشبكات اللاسلكية WLAN وتزويد الطاقة عبر الإيثرنت PoE.