أبوظبي – مينا هيرالد: أعلنت شركة إنجازات لنظم البيانات (إنجازات)، المتخصصة في مجال توفير خدمات تكنولوجيا المعلومات والخدمات المُدارة، والتابعة لـشركة المبادلة للتنمية “مبادلة”، اليوم عن أجندة مشاركتها في دورة العام الحالي من “أسبوع جيتكس للتقنية”. ومن المقرر أن تركّز الشركة خلال مشاركتها على استعراض تقنياتها المستقبلية من خلال مواصلة توفير خدمات حوسبة سحابية للشركات تتسم بالمرونة والقابلية للتوسع، واستراتيجيتها الرامية إلى تعزيز خدمات أمن المعلومات المُدارة المُقدّمة للشركات في المنطقة.

وسوف تستعرض “إنجازات” من خلال مشاركتها في هذه الدورة من “أسبوع جيتكس” التي تحمل شعار “الواقع بتصورات مبتكرة”، الإمكانيات التي تدعم المؤسسات في المنطقة وعلى مستوى العالم لتحويل خدماتها التقنية من خلال حرص “إنجازات” بشكل متواصل على التوسع في توفير محفظة منتجات مبتكرة تضم حلولاً متميزة في مجال الحوسبة السحابية وأمن المعلومات.

وتعليقاً على المشاركة في معرض “جيتكس للتقنية 2016″، قال إبراهيم لاري، الرئيس التنفيذي لشركة “إنجازات لنظم البيانات”: “تنطوي دورة هذا العام من “أسبوع جيتكس للتقنية” على آفاق واعدة للمشاركين فيه. وقد شهدت شركة إنجازات، بوصفها شركة إماراتية متخصصة بتوفير خدمات الحوسبة السحابية وأمن المعلومات، عدداً من التطورات الإيجابية خلال العام الماضي، وهي تحظى حالياً بموقع متميز يؤهلها الاستجابة لاحتياجات عملائها بالقطاعين العام والخاص. فالشركة تتبنى رؤية فريدة فيما يتعلق بتوفير خدمات حوسبة سحابية ذات مرونة وقابلية للتوسع، بما ينسجم مع الاستراتيجية التي نصت عليها الرؤية الاقتصادية لإمارة أبوظبي “2030”، والرامية إلى تبني نهج متطور لدعم خطط التنويع الاقتصادي في دولة الإمارات، ودعم بناء اقتصاد قائم على المعرفة، بما في ذلك توفير خدمات تكنولوجيا المعلومات.”

ومن المقرر أن تستعرض “إنجازات” خلال المعرض مجموعة متنوعة من أحدث حلول الحوسبة السحابية وأمن المعلومات، والتي تشمل كلاً من:

الحوسبة السحابية: تتضمن حلول الحوسبة السحابية التي توفرها “إنجازات” طيفاً واسعاً من الخدمات الآمنة والمرنة والتي تستضيفها في مركز البيانات من الفئة الرابعة التابع لها داخل دولة الإمارات. وتتيح هذه الحلول للمؤسسات والشركات الحكومية أو الخاصة أو المختلطة التركيز على أعمالها الأساسية وتوفر عليها عناء شراء البنية التحتية وإدارتها، وتجهيز الخوادم وتهيئة الشبكات.

تأمين البيانات: تم تصميم الخدمات التي توفرها “إنجازات” في مجال أمن المعلومات والبيانات بحيث تدعم متطلبات عملائها من الشركات في دولة الإمارات. وتستعين الشركة بأحدث التقنيات والكوادر البشرية الكفؤة لتصميم ونشر وتهيئة وإدارة خدمات وحلول الأمن التكنولوجي.

ومن المقرر أن تستعرض “إنجازات” خلال “أسبوع جيتكس للتقنية 2016” القيمة التي حققتها من “برنامج إطار الشراكة” الذي قامت بمراجعته أخيراً ويهدف إلى دعم القاعدة المتنامية لشركائها على مستوى العالم. ويوفر هذا البرنامج نهجاً استراتيجياً ونموذجياً اعتماداً على مستوى المشاركة والدعم والمساهمة التي توفرها الأطراف الشريكة وصولاً إلى تحسين أداء مبيعات “إنجازات” والخدمات التي توفرها “إنجازات”.

الجدير بالذكر أن “إنجازات” توفر حلولها من خلال مركز البيانات التابع لها في أبوظبي من الفئة الرابعة والذي يعد الأول من نوعه على مستوى المنطقة، وهو حاصل على شهادة “الأيزو27001” كأفضل مركز بيانات، حيث تتيح لعملائها من خلال هذا المركز الاستفادة من بيئة مراكز بيانات أكثر أماناً بما يضمن بقاء كافة البيانات الخاصة بالشركات وأصولها الرقمية داخل دولة الإمارات. وقد باتت الحاجة لهذا النوع من الخدمات أمراً حيوياً، في الوقت الذي تسن حكومة دولة الإمارات تشريعات جديدة تتعلق بمراكز تخزين البيانات