دبي – مينا هيرالد: طرحت شركة ’باناسونيك الشرق الأوسط وأفريقيا للتسويق‘ اليوم أحدث مجموعة من حلول الأعمال خلال معرض ’جيتكس 2016‘ المنعقد بين 16 و20 أكتوبر 2016 في مركز دبي التجاري العالمي. وستترك معروضات ’باناسونيك‘ هذا العام زوار ’جيتكس‘ في حالة من الذهول أمام الحلول الرائدة التي يمكن لها أن تشغل مكانةً محوريةً في أعمالهم.
ويعتبر ركن حلول العرض المبتكرة الجديد أبرز ما يقدمه جناح ’باناسونيك‘، مع إحتوائه على مجموعة متنوعة من الحلول الجديدة بالكامل مثل كاميرا ’بالون كام‘ BalloonCamTM وأجهزة العرض الشفافة والشاشات الشفافة وجهاز العرض الضوئي على النوافذ بتقنية الواقع المعزز وجدار الفيديو. وبالإضافة إلى ذلك، ستستضيف الشركة جلسةً تفاعلية لاستعراض المنتجات التجريبية مباشرةً من أرض المعرض.
وفي محضر حديثه عن المعرض، قال السيد شينيتشي واكيتا، المدير الإداري لشركة ’باناسونيك الشرق الأوسط وأفريقيا للتسويق‘: “في الفعاليات الكبرى مثل معرض ’إكسبو 2020‘ في دبي وكأس العالم 2022 في قطر، ستوفر التكنولوجيا الرقمية تجربة زوار غامرةً وتفاعلية. وباعتبار منطقة الشرق الأوسط تتصدر اتجاه اعتماد أحدث الابتكارات، تلتزم ’باناسونيك‘ بدفع عجلة المستقبل الرقمي الذكي للمنطقة مع منتجات وحلول تتضمن دعم بيئات إطلاق المشاريع بغض النظر عن الحجم أو المستوى. وسوف نحافظ على مكانتنا الرائدة في هذا المجال وسنواصل ضمان تحقيق عملائنا لأفضل فائدة ممكنة من تقنياتنا الحالية التي تلائم أعمالهم بأفضل صورة ممكنة”.
وأضاف واكيتا: “نحن نقوم باستعراض مجموعة واسعة من حلول العرض المبتكرة التي ستكون بمثابة هدية لكثير من مجالات القطاع. وستظهر كاميرا BalloonCamTM المثبتة على طائرة بدون طيار لأول مرة خارج اليابان وهو حدث أتطلع إليه بفارغ الصبر. وأنا واثق من أن جميع منتجاتنا ستثير دهشة العملاء أثناء مواصلتنا السعي لتحقيق شعار “حياة أفضل، عالم أفضل”‘.
[المنتجات الرئيسية المعروضة في جناح ’باناسونيك‘]
>حلول العرض المبتكرة الحلول البصرية حلول الاتصالات<
المقاسم الهاتفية المحلية PBX وأنظمة الاتصالات المرئية عالية الدقة HDVC
تتصدر حلول اتصالات الأعمال المبتكرة من ’باناسونيك‘ والتي تتضمن أنظمة الاتصالات المرئية عالية الدقة وأنظمة المقاسم الهاتفية المتكاملة IP- PBX المخصصة لأسواق الشرق الأوسط وأفريقيا قائمة المنتجات المعروضة في ’جيتكس 2016‘. وتشتمل مجموعة حلول الاتصالات المتنوعة التي توفرها الشركة سلسلة KX لأنظمة الاتصالات المرئية عالية الدقة، والتي توفر إمكانات شبكية مزدوجة ووحدة تحكم للاتصال متعدد المواقع ونظام مقسم IPPBX الهجين الذكي لأعمال المكاتب الصغيرة والمنزلية، فضلاً عن مخدّم اتصالات الأعمال ونظام الاتصالات UC Pro ونظام الاتصال الداخلي اللاسلكي بالفيديو.
نظام الاتصال الداخلي اللاسلكي بالفيديو Video Intercom
يمثل الإصدار الأخير من نظام الاتصال الداخلي اللاسلكي بالفيديو أحد أبرز منتجات ’باناسونيك‘ المعروضة والتي تندرج تحت فئة حلول الاتصالات. ويتميز النظام بموثوقيته العالية وقابليته للتوسيع حتى 7 شاشات. ويشتمل هاتف الباب على كاميرا بعدسة ذات فتحة عريضة تغطي الصور الأفقية والعمودية على حد سواء. كما يوفر النظام مستويات عالية من المرونة مع شاشة المراقبة اللاسلكية.
الماسحات الضوئية
من أجل توفير كفاءة عمل معززة لعملائها، قامت ’باناسونيك‘ بعرض أحدث مجموعة من أجهزة الماسحات الضوئية التي توفر للمستخدمين قائمةً لا تنتهي من المزايا مثل الصيانة المنخفضة والكفاءة من حيث التكاليف والمسح الضوئي السريع وإمكانية مسح كميات كبيرة والمسح الضوئي المزدوج والتغذية الموثوقة وغيرها الكثير.
أجهزة Toughbook
وبالإضافة إلى ما سبق، تستعرض ’باناسونيك‘ أحدث حلول الحوسبة المتنقلة للأعمال خلال معرض ’جيتكس 2016‘، بما يتضمن أول حاسوب محمول متين وقابل للفصل في العالم CF 20، فضلاً عن حاسوب CF-MX4 خفيف الوزن وقليل السماكة الذي يتميز بهيكله الأنيق والمتين. ومع تصميمها لتلبية الاحتياجات المتغيرة للعملاء من الشركات في المنطقة، تم تصميم حلول الحوسبة المتنقلة الجديدة من ’باناسونيك‘ لتحمل السقوط وانسكابات السوائل والغبار والأوساخ، ناهيك عن أدائها الأمثل في أقسى البيئات.