دبي – مينا هيرالد: أعلنت ريدنجتون فاليو، ذراع توزيع القيمة المضافة لشركة ريدنجتون غلف، عن إطلاق يونيبلم، الذراع الاستشاري الجديد الذي يهدف إلى تعزيز إمكانات شركائها في تقنيات التحول مثل الحوسبة السحابية والبيانات الكبرى وإنترنت الأشياء والعرقلة الرقمية.

يتألف يونيبلم من فريق من التقنيين والمختصين في حل المشكلات من مختلف القطاعات والحلول ممن لديهم القدرة على الإبلاغ والاستكشاف وتأكيد القرارات وحل المشكلات المعقدة وطرح أفكار جديدة بالسوق.

بوصفه جزءاً لا يتجزأ من ريدنجتون فاليو، يهدف الذراع الجديد إلى تقديم الخدمات الاستشارية في مجال التكنولوجيا الحديثة والحلول للعديد من القطاعات ومساعدة الشركاء على بيع تلك الحلول. وتقدم ريدنجتون فاليو المنتجات والحلول المتعلقة بمختلف التقنيات من الشبكات والصوت والخوادم والتخزين إلى البرمجيات والأمن والبنية التحتية.

وقال رامكومار بالاكريشنان رئيس ريدنجتون فاليو للتوزيع معلقاً على الإطلاق الجديد، أن يونيبلم سيمكن شركاء المجال من مساعدة عملائهم على إيجاد حلول لمشكلات العمل البسيطة والمعقدة وتشجيع الابتكار.

وأضاف: “مع يونيبلم، نحن متحمسون لتقديم هذه الباقة من الخدمات الاستشارية لشبكتنا الواسعة من الشركاء في منطقة الشرق الأوسط وتركيا وإفريقيا وتزويد عملائهم بالإمكانات المناسبة. فلن يتمكن الشركاء من الاستفادة من تلك المجموعة المتطورة من الخدمات الاستشارية فحسب، بل سيتمكنون أيضاً من تلبية متطلبات عملائهم بالأسواق المتوسطة والمؤسسات، وذلك لحل مشكلات وتحديات العمل والحصول على الأعمال في ظل فضاء الجيل القادم من التكنولوجيا الإحلالية.”

كما علق قائلاً أن إنشاء الذراع الاستشاري الجديد يعد محاولة لمساعدة شركائه على تبني جميع الاتجاهات التكنولوجية الجديدة والبقاء في الصدارة في بيئة تنافسية للغاية.

ويستطرد قائلاً “بالنظر إلى كل هذه التقنيات التي تغير قواعد اللعبة مثل الحوسبة السحابية وتكنولوجيا الأجهزة المتنقلة وإنترنت الأشياء وحلول البنية التحتية المدمجة التي تشمل البيانات الكبرى والتحليلات، فإنها ليست مجرد منتجات بل سلسلة كاملة من الحلول. ويكمن الجانب الأكثر أهمية في تعزيز قدرات شركائنا لبيع هذه الحلول. وللقيام بذلك عليهم التعرف على المشكلات الأساسية للأعمال، وهنا تأتي الحاجة إلى مزيد من التشاور والتعاون.”

سيتم تقديم يونيبلم عبر أفرع ريدنجتون فاليو في منطقة الشرق الأوسط وتركيا وإفريقيا وسيتم توسيع نطاقه ليشمل مناطق أخرى بصورة تدريجية.

ويأتي هذا الإعلان بالتزامن مع أسبوع جيتكس للتقنية 2016 حيث تعرض الشركة أحدث مراكز الحلول التابعة لها في مقرها الجديد بدبي.

يعد ريد فولت مركز حلول يعمل بكامل طاقته ويضم واحدة من أضخم شاشات العرض الشفافة التفاعلية في المنطقة. وستكون لوحات اللمس المدمجة بمركز الحلول متصلة بغرف التحكم والتدريب التي تعمل بكامل طاقتها لتقديم العروض الحية لحلول متنوعة وتدمج أكثر من 40 حلاً متنوعاً من مختلف البائعين، مما يجعلها المنشأة الوحيدة في المنطقة التي تتمتع ببيئة متعددة البائعين.

وعن ذلك يقول بالاكريشنان: “يهدف كل من مركز الحلول ريد فولت ويونيبلم إلى تمكين شركائنا من التحول من التركيز على المنتجات إلى التركيز على الحلول. وتتمثل فكرتنا في تقديم حلول متكاملة شاملة بدءاً من وضع الاستراتيجيات والابتكار ووصولاً إلى التنفيذ من أجل حل مشكلات العمل الأكثر تعقيداً وإلحاحاً الخاصة بعملائنا.”

كما ستعقد ريدنجتون فاليو أيضاً أسبوع مجلس الشركاء، وهو حدث يعد الأول من نوعه، بالتزامن مع أسبوع جيتكس للتقنية 2016. وباعتباره منتدى، يهدف مجلس شركاء فاليو إلى الجمع بين جميع شركاء وبائعي ريدنجتون فاليو لمناقشة أوضاع السوق السائدة وتقديم تعليقات حول التحديات التي يواجهها القطاع وسبل التغلب عليها.

وتكمن الفكرة في إشراك الشركاء الحاليين والجدد في المناقشات حول الأوضاع الراهنة في هذه الصناعة واستكشاف فرص جديدة للنمو واستخدام المنتدى لمناقشة مختلف القضايا وثيقة الارتباط بالسوق.

ويختتم بالاكريشنان حديثه قائلاً “إن تواجدنا بالقرب من شركائنا أمر ضروري لنجاحنا وللنمو الكلي لهذه الصناعة. وسيتيح لنا المنتدى فرصة لفهم التحديات التي يواجهونها والعمل على إيجاد حلول أفضل. كما سيقدم للموزعين والشركاء وسيلة لتحديد واختيار شركائهم المعنيين مما يمكنهم من إيجاد فرص إضافية للبيع المتبادل.”

سيقام أسبوع جيتكس للتقنية في الفترة من 16-20 أكتوبر 2016، في مركز دبي التجاري العالمي. وستكون منصة ريدنجتون فاليو في القاعة 3، #C3-1 بمركز دبي التجاري العالمي.