دبي – مينا هيرالد: أعلنت “بيزنس وير”، إحدى الشركات الرائدة في مجال توفير تكنولوجيا الإنترنت في الشرق الأوسط، عن إطلاقها برنامج شركاء التوزيع الجديد “بيزنس إن-أيه-بوكس” وذلك خلال مشاركتها في النسخة السادسة والثلاثين من “أسبوع جيتكس للتقنية”، المقام في مركز دبي التجاري العالمي. وتم إعداد هذا البرنامج بهدف تمكين قنوات التوزيع من تقديم حلول استراتيجية ومتكاملة للبنية التحتية والتي من شأنها تلبية احتياجات ومطالب مراكز البيانات في الشرق الأوسط. كما تعتزم الشركة خلال مشاركتها في هذا الحدث تسليط الضوء على مجموعتها الجديدة من الحلول السحابية، بما في ذلك محفظتها الواسعة من منتجات البنية التحتية السحابية وعروض الخدمات التي تلبي احتياجات الحوسبة والتخزين والشبكات عند الطلب ووفق نظام الدفع بحسب الاستخدام، وذلك على المنصة رقم (ZB20) في قاعة زعبيل.

ووفقاً لكبار المسؤولين التنفيذيين في شركة “بيزنس وير”، فإن برنامج شركاء التوزيع “بيزنس إن-أيه-بوكس” سيتيح للشريك الموزع بيع النطاقات وتقديم خدمات الاستضافة وحلول أمن الإنترنت والحلول السحابية وكذلك الأنظمة الخادمة المخصصة لعملائه النهائيين مع تقديم الدعم على مدار الساعة. كما سيتاح للموزعين أيضاً إدراج حل البنية التحتية كقيمة مضافة مع عروضهم الحالية، ما يسهم في زيادة العوائد وتعزيز الروابط مع العملاء.

وقال أنوب شاردا، الرئيس التنفيذي لقسم التكنولوجيا لشركة “بيزنس وير”: “نحن سعداء بمشاركتنا في معرض “جيتكس” لهذا العام، هذا الحدث الذي رسخ من مكانته كمنصة هامة وشاملة للتكنولوجيا وتحت سقف واحد. وسيتيح لنا حضورنا الفرصة لمعرفة المزيد على الأوضاع الحالية للسوق والاتجاهات المستقبلية فيه. كما أننا سعداء بإطلاقنا برنامج شركاء التوزيع الجديد “بيزنس إن-أيه-بوكس”، حيث نهدف إلى تعزيز الوعي بهذا البرنامج وحشد الاهتمام به على اعتبار أن القيمة المقترحة من ورائه لاكتساب الخبرات في السوق المحلي وتعزيز تدفق الإيرادات هي قيمة عالية وقابلة للنمو بشكل كبير بالنسبة للموزعين”.

وأشار مسؤولو “بيزنس وير” إلى أنه وفي إطار برنامج الموزعين، سيتعين على الشركاء الموزعين تقديم طلباتهم للانضمام إلى هذا البرنامج، وبعد أن تتم دراسة هذه الطلبات والموافقة عليها سيتم منحهم بطاقات بيضاء للدخول إلى وحدة التحكم الموحدة لشركة “بيزنس وير”، حيث يمكنهم الاستفادة من الأسعار المخفضة لكامل منتجات الشركة وبيعها لعملائهم وفق التسعيرة الخاصة بهم. كما يمكن للشريك الموزع أن يصبح أحد الأعضاء التابعين لشركة “بيزنس وير” وذلك من خلال تقديمه طلب إحالة وعند اكتمال الطلب، ستقوم الشركة بمنحه رسم إحالة سخي لمرة واحدة.