دبي – مينا هيرالد: أعلنت شركة Epson، اليوم عن عزمها توفير مجموعة من أجهزة العرض المتميزة خلال مشاركتها في معرض جيتكس هذا العام. وستتضمن المعروضات مجموعة من أحدث طرز أجهزة التركيب الثابت الليزر للشركات، إضافة إلى تقنية توفير صور فائقة الجودة، والتي تعتبر الأكثر تطورًا من نوعها، لتنطلق Epson من من خلالها إلى عصر جديد من فئة أجهزة العرض التي تدعم التركيب الثابت.
الطراز EB-L25000U
تُقدم Epson هذا الجهاز الجديد، الذي يأتي ليؤكد على التزام الشركة بالابتكار في عالم التقنية. ويعمل هذا الطراز بتقنية الليزر بشدة إضاءة تبلغ 25 ألف لومن، فهو يُعد أول جهاز عرض ليزر في العالم يدعم تقنية 3LCD بشدة إضاءة تبلغ 25000 لومن؛ وجاء تطويره نتيجة لأبحاث واختبارات عدة تم إجراؤها في هذا القطاع. وتم تصميم الجهاز وتزويده بإمكانات هندسية متطورة وتقنيات مبتكرة وخصائص مرنة ليتمكن من توفير نطاق كبير من التطبيقات المحتملة في سوق أجهزة العرض التي تدعم التركيب الثابت.

الطراز EB-L1405U الجديد من Epson
ستتمكن شركة Epson بفضل طراز EB-L1405U من الانطلاق إلى عصر جديد من فئة أجهزة العرض التي تدعم التركيب الثابت، حيث يحتوي هذا الطراز على تقنية ليزر هي الأكثر تطورًا ويوفر مجموعة ميزات مرنة لتقليل المشكلات لأدنى حد ممكن وتجنب الحاجة إلى الصيانة تقريبًا. فأصبح الآن بإمكان الشركات ومؤسسات التعليم العالي ومنشآت المزارات السياحية، إضافة إلى شركات التأجير والإعلانات الرقمية، توفير عروض تقديمية فائقة وعالية الجودة.
ومن جانبه قال جاسون وايلي، مدير المبيعات في شركة Epson الشرق الأوسط: “مهدف من خلال مجموعتنا الجديدة من أجهزة العرض – بما في ذلك الجهاز الذي يدعم شدة إضاءة تبلغ 25 ألف لومن – إلى تعزيز مكانتنا الرائدة في سوق أجهزة العرض التي تدعم التركيب الثابت. ويتميز الجهازين الجديدين بتقنية 3LCD وبدقة محسنة 4K؛ مما يعني أن المستخدمين سوف يحصلون على صور ذات ألوان زاهية ووضوح بالغ وتفاصيل دقيقة. وليس هذا فحسب، بل تتوفر مجموعة جديدة من العدسات الآلية، متضمنة عدسة اختيارية للعرض من مسافة قصيرة جدًا (UST)، تزود الأجهزة فعلاً بمرونة العرض التامة من موقع التركيب الثابت، وبهذا فمن الممكن وضعها فعليًا في أي مكان دون التأثير على سطوع الإضاءة أو إحداث تتشويش في الصورة.”