مطار دبي الدولي يفوز بجائزة (مطار العام في مجال التطوير)

الأحد 16 أكتوبر 2016
بريان تومبسون النائب الأول للرئيس للتطوير و راشيل ريتشر نائب الرئيس لحقوق الامتياز والعائدات في مطارات دبي يحملان الجائزة

دبي - مينا هيرالد: حصل مطار دبي الدولي على جائزة (مطار العام في مجال التطوير – 2016) نتيجة لانجازه مبنى (الكونكورس دي) ووضعه في الخدمة في شهر فبراير الفات بتكلفة وصلت الى 1.2 مليار دولار أميركي.
تم الإعلان عن هذا التقدير خلال حفل توزيع جوائز الطيران الذي نظمته مؤسسة أي تي بي في دبي مؤخرا بحضور عدد من كبار المسؤولين في قطاع الطيران في الامارات والمنطقة.
وجاء منح مطارات دبي هذه الجائزة، لما يوفره مبنى (الكونكورس دي) من خدمات للمسافرين وشركات الطيران واعتماد ارقى التقنيات والخدمات التي تعزز تجربتهم من خلال الابتكار والكفاءة ومجموعة واسعة من المنتجات التي تلبي توقعات مختلف شرائح العملاء.
وفي معرض تعليقها على الجائزة قالت انيتا مهرا نائب الرئيس الأول للاتصال وتعزيز السمعة في مؤسسة مطارات دبي، " نحن سعداء بهذه الجائزة التي تأتي تقديرا لحجم الجهود التي يبذلها فريق العمل لدينا ولدى شركائنا الاستراتيجيين لتعزيز تجربة المسافرين وتوفير خيارات تسوق وترفيه رائعة ومميزة، بالإضافة الى جهود أكثر من 60 ناقلة دولية تسير 350 رحلة يوميا عبر المبنى باتجاه 90 وجهة حول العالم".

Search form