دبي – مينا هيرالد: أطلقت ’إسيت‘، الشركة العالمية الرائدة في مجال البرمجيات الأمنية الاستباقية ومنتجات الحماية، قناةً جديدة لمزود الخدمات المدارة ’إم إس بي‘ في السوق الإقليمي خلال فعاليات ’أسبوع جيتكس للتقنية 2016‘ الـ 36 الذي يستمر لغاية 20 أكتوبر في مركز دبي التجاري العالمي.

وتم تصميم برنامج ’إم إس بي‘ من ’إسيت‘ليقدّم فوائد التراخيص الضخمة المدارة من خلال الإدارة عن بعد، حيث يعزز من قدرة الشركاء على تقديم أفضل حماية أمنية للنقاط النهائية التي تكمّلها خيارات الترخيص المرنة. كما يسهم البرنامج في زيادة عائدات الشركات من خلال هيكلية أسعار خاصة ضمن الفئات السعرية لدى ’إسيت‘، حيث تتضمن خيارات دفع يومية وشهرية مرنة.

وقال ديميتريس رايكوس، المدير العام لـ ’إسيت‘ الشرق الأوسط: “تقدم الخدمات المدارة فوائد ملموسة للشركات، بما في ذلك عائدات مكررة، وتقليل التكاليف التشغيلية وتحسين تجربة ورضا العملاء. ويلبي برنامج ’إم إس بي‘ من ’إسيت‘ احتياجات تكنولوجيا المعلومات الأساسية للعملاء ويقدّم حماية أمنية متطورة للنقاط النهائية تكمّلها مرونة الترخيص والإدارة الضرورية”.

ويسمح برنامج ’إم إس بي‘ من ’إسيت‘ لشركائه بالاستفادة من أداة الإدارة عن بعد والتي تمكّن المدراء من الوصول عن بعد والتحكم بتطبيقات برنامج مكافحة الفيروسات دون إعدادات مخصصة لأي بائع أو أجهزة.

وتتضمن ميزات برنامج ’إم إس بي‘ من ’إسيت‘ عقوداً غير حصرية أو ملزمة، وأدوات استشرافية لتقييم العائدات وتحديثات تعداد يومية حيث يدفع الشركاء مقابل التراخيص المستخدمة من قبل العملاء فقط، وملحقات نموذج الإدارة عن بعد وخيارات دمج واجهة برمجة التطبيقات، التي تمكّن الشركات من الاتصال والتواصل مع البرامج الأخرى.