دبي – مينا هيرالد: أعلنت مِراس، الشركة القابضة التي تتّخذ من دبي مقراً لها، عن توسيع “ذا أوتلت فيليدج” بعد أقل من شهرين على افتتاحه. ستضيف وجهة التسوق التي فتحت أبوابها في 1 سبتمبر 2016 مساحة 3 ملايين قدم مربع، ليصبح إجمالي مساحتها 4،5 ملايين قدم مربع مع حلول عام 2018 ما يجعل منها بالتالي أكبر وجهة تسوق في الإمارات تجمع اشهر وأرقى العلامات التجارية العالمية والتي تتوفر بأسعار إستثنائية .
لاقى “ذا أوتلت فيليدج” منذ افتتاحه في سبتمبر نجاحاً باهراً، إذ استقطب أكثر مليون متسوّق زاروا متاجره الـ 125. وبعد عملية التوسيع، سيضمّ “ذا أوتلت فيليدج” 350 متجر وأكثر من 450 علامةً تجاريةً عالمية.
كما كانت حال المرحلة الأولى، ستتبع المرحلة الثانية من “ذا أوتلت فيليدج” تصميماً مميزاً لكنه يختلف عن التصميم التوسكاني الذي غلب على تصميم المبنى الأول. وسيتسّم الانتقال من التصميم الأساسي إلى المخطط الجديد بالإنسيابية والأناقة بما يعكس تركيز “ذا أوتلت فيليدج” على الرفاهية والتنوع والجمال. من المقرر أن ينتهي توسيع “ذا أوتلت فيليدج” في الربع الأول من العام 2018 وستبدأ أعمال البناء في المرحلة الثانية في الشهرين القادمين وقد تم تعيين المستشارين والمتعهدين.
في هذا الإطار، قال سعادة عبد الله الحباي، رئيس مجموعة مراس: “صمم مشروع “ذا أوتلت فيليدج” ليضفي لمسة مختلفة إلى قطاع التسوّق في دبي، ويوفّر للعملاء تجربةً تسوّق فريدةً في بيئة راقية المعايير العالمية التي يتبعها القطاع في دبي.”
وأضاف قائلاً: “سبق أن استقبلت الوجهة مليون زائر في غضون شهر من افتتاحها، مما يدل على ان “ذا أوتلت فيليدج” في طريقه لبلوغ عدد الزوار المتوقع وهو 12 ملايين زائر في سنته الأولى. بالإضافة إلى ذلك، تلقّينا طلباً متزايداً ولقينا اهتماماً من دُور الاأزياء العالمية الإيطالية والفرنسية والامريكية وغيرها وقد تم تأجير المرحلة الأولى من “ذا أوتلت فيليدج” بأكملها، و50 بالمئة من متاجر المرحلة الثانية .”
يقع “ذا أوتلت فيليدج” في جبل علي، ويسهل الوصول إليه من وسط دبي وأبو ظبي، ويضفي بعداً جديداً إلى قطاع التسوق المزدهر في دبي. يضمّ حالياً 3 متاجر ضخمة ومطاعم دوليةً ومجموعة واسعة من العلامات التجارية، بما فيها “غاليري لافاييت” و”DKNY” و”دانهيل” و”جيوسابي زانوتي” و”أرماني” و”لانفين” و”كوتش” و”كالفن كلاين” و”مايكل كورس” و”روبيرتو كافالي” و”كارولين هيريرا” و”إيمينيغيلدو زينيا” و”هيوغو بوس” و”بي بي” وغيرها. “ذا أوتلت فيليدج” هو المكان المثالي لشراء العلامات الفاخرة بأسعار استثنائية.