دبي – مينا هيرالد: أطلقت “أڤايا” منصتها العالمية “أڤايا إيكونوكس” الجديدة كلياً للاتصالات المفتوحة ضمن قطاع الأعمال، والتي تمتاز بدمجها لمختلف وسائل الاتصالات المكتوبة والمسموعة والمرئية من أي مكان وباستخدام أي جهاز ذكي، وبالتالي تسهيل عملية الوصول إليها واستخدامها من قبل فرق العمل لدى الشركات، ورفع كفاءة الأعمال وتوفير الوقت.

وتشكل “أڤايا إيكونوكس” نقلة نوعية في عالم الاتصالا الموحدة، حيث تتيح سلاسة وسهلة وصول الأجهزة النقالة التي يعتمدها موظفي الشركات لمختلف قنوات الاتصال خلال تأدية أعمالهم. وتمتاز بقابليتها للتعديل حسب الطلب باستخدام أدوات تطوير التطبيقات كي تلبي احتياجات القطاعات المتخصصة أو العمل في الشركات المختلفة.

وبهذا الإطار، قال نضال أبولطيف، رئيس شركة “أڤايا” العالمية: “لقد كانت رؤية الاتصالات الموحدة بالوصول تهدف إلى تحقيق نقلة نوعية في عالم الاتصالات تمتاز بالسهولة والبساطة والسلاسة، وتتيح فرصة أداء الأعمال دون انقطاع. واليوم، فقد نجحنا بالوصول إلى مرحلة تجعل من الاتصالات المؤسسية أكثر سهولة وواقعية للمستخدمين. يسعدنا أن نطلق اليوم منصة ’إيكونوكس‘ خلال مشاركتنا في أسبوع جيتكس للتقنية 2016، المنصة الأمثل على الإطلاق للإعلان عن هذه الخطوة التي من شأنها إعادة رسم مفهوم الاتصالات الموحدة ضمن مختلف قطاعات الأعمال.”

وجاء إطلاق منصة “أڤايا إيكونوكس” خلال فعاليات أسبوع جيتكس للتقنية 2016 الذي تستضيفه إمارة دبي، الأمر الذي يؤكد أهمية الحدث العالمي كمنصة عالمية بالنسبة للشركة تستضيف أهم صناع القطاع من حول العالم، وتجسيداً لمدى التزام “أڤايا” بدعم المجتمع التقني في المنطقة.