دبي – مينا هيرالد: أعلنت دبي فيرست، إحدى شركات تمويل الأفراد الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن توقيعها شراكة حصرية لمدة 5 سنوات مع دبي باركس آند ريزورتس لتصبح بموجبها الشريك المالي الرسمي أكبر وجهة ترفيهية متكاملة في المنطقة. كما تشمل الشراكة تعيين بنك الخليج الأول كشريك مصرفي رسمي للمنتجع ليصبح بذلك المزود الرسمي للخدمات المصرفيه، حيث سيقوم ضمن هذه الشراكة بتقديم مجموعة واسعة من المنتجات المصرفية ذات القيمة المضافة لزوار دبي باركس آند ريزورتس .

وفي هذه المناسبة صرّحت هناء الرستماني، رئيس مجلس إدارة دبي فيرست: “تجسد شراكتنا مع دبي باركس آند ريزورتس التزامنا نحو دعم المبادرات التي تسهم في تحقيق رؤية دبي 2021 في جعل الإمارة في صدارة الأماكن المفضلة للإقامة والعمل والزيارة على مستوى العالم. وتهدف استراتيجية دبي فيرست على مدى الخمس سنوات القادمة إلى توسيع خدماتها ومنتجاتها بحيث تلبي الاحتياجات المتنامية لزوار الوجهة من المقيمين والزوار الباحثين عن خبرات ترفيهية استثنائية ومتفردة في الدولة.”

وأضاف رائد كاجور النعيمي، الرئيسي التنفيذي ل”دي إكس بي إنترتينمينتس” ش.م.ع، الشركة المالكة لمنتجع “دبي باركس آند ريزورتس”: “نحن سعداء بتعاوننا مع “دبي فيرست” كشريك مالي رسمي لمنتجع دبي باركس آند ريزورتس، حيث تجسد هذه الشراكة أهدافنا الأساسية كأكبر منتجع ترفيهي متكامل في منطقة الشرق الأوسط. ولأن شعارنا في دبي باركس آند ريزورتس هو “اكتشف عالماً مذهلاً”، فإننا نعد ضيوفنا بالحصول على تجارب تفوق توقعاتهم في كل زيارة، وبلا شك فإننا سنتمكن عبر هذه الشراكة من تسهيل المعاملات المالية في كافة أرجاء المنتجع بحيث نضمن لضيوفنا

أقصى معايير الراحة، وفرصة الإختيار من ضمن حزمة واسعة من المنتجات المالية المتنوعة والمزايا والمكافآت الفريدة ليتمكنوا من الاستمتاع بكل لحظة مع عائلاتهم بكل أريحية.”

وكجزء من هذه الشراكة أعلنت كل من دبي فيرست ودبي باركس آند ريزورتس عن إطلاق بطاقة ماستر كارد الإئتمانية التي تقدم لحامليها مكافآت استثنائية ومزايا وخدمات حصرية ضمن الوجهة الترفيهية. تتوفر البطاقة بفئتي “وورلد” و “بلاتينوم” وتقدم قيمة مضافة وخدمات غير مسبوقة لتلبية متطلبات العملاء المختلفة. سوف تمنح بطاقة “دبي فيرست- دبي باركس المذهلة” حامليها خصومات حصرية على تذاكر الدخول، المأكولات والمشروبات، والمشتريات المختلفة، بالإضافة إلى إمكانية الإستمتاع بخدمة ركن السيارات وخدمة “كيو فاست”، ليضمن بذلك حاملوا البطاقة الإئتمانية الحصول على قيمة استثنائية وتجربة فريدة لاتنسى.
وفي هذا الصدد يقول أميت تالجيري، الرئيس التنفيذي في دبي فيرست: “تواصل دبي فيرست ريادتها في عالم الخدمات المصرفية الموجهة للأفراد، ويعكس إطلاق البطاقة الائتمانية الجديدة إلتزامنا بتقديم قيمة مضافة استثنائية لعملائنا. وسنقوم عبر شراكتنا مع دبي باركس آند ريزورتس بتقديم خدمات حصرية إضافية تتناسب مع تطلعات عملائنا المتنامية وأسلوب حياتهم بحيث يتمكنوا من الاستمتاع بالتجارب المذهلة التي تقدمها إمارة دبي.”

ستفتتح دبي باركس آند ريزورتس التي تعد أكبر وجهة ترفيهية متكاملة في الشرق الأوسط أبوابها بحلول نهاية شهر أكتوبر، حيث تضم ثلاثة منتزهات “بوليوود باركس دبي” ، المنتزه الترفيهي العائلي الأول من نوعه الذي يضم ألعاب ركوب ووجهات ترفيهية من وحي أفلام بوليوود. “موشنجيت دبي”، المستوحى من أفلام هوليوود الشهيرة وشخصياتها المحبوبة من إنتاج شركات “دريم وركس أنيميشن” و”سوني بيكتشرز ستوديوز” و”لايونزجيت”. فضلاً عن “ليجولاند دبي”،المنتزه الأول من نوعه في المنطقة، إلى جانب حديقة الألعاب المائية “ليجولاند ووتر بارك”. ويرتبط المنتجع بالكامل عبر مجّمع “ريفرلاند دبي” المتكامل الذي يحتضن العديد من المتاجر والمطاعم والوجهات الترفيهية، ويمكن للضيوف الإقامة في فندق “لابيتا” العائلي المصمم على الطراز البولينيزي وهو جزء من “ماريوت أتوجراف كوليكشن”.
هذا وسوف يكون منتزه “سيكس فلاجز دبي”، والمقرر إفتتاحه في أواخر 2019، رابع المنتزهات الترفيهية المتعددة التي تطورها “دبي باركس آند ريزورتس”، والأول من نوعه في الشرق الأوسط.