دبي – مينا هيرالد: في إطار التزامها التام بالشفافية، أعلنت ماكدونالدز الإمارات رسمياً عن إطلاق مبادرتها الأحدث، برنامج “الباب المفتوح”، الذي يمنح العملاء في منطقة الشرق الأوسط فرصة حصرية للقيام بجولة داخل مطابخها، والتعرف على كيفية تحضير وجباتهم المفضلة. يتوجب على العملاء حجز موعد في أحد المطاعم المشاركة في البرنامج عبر الرابط: http://www.mcdonaldsarabia.com/uae/ar/opendoor.html.
وتسمح مبادرة “الباب المفتوح” من ماكدونالدز الإمارات للعملاء بالتعرف على ممارسات النظافة وسلامة الطعام الرائدة في القطاع التي تطبّق يومياً، في مطاعم ماكدونالدز الـ 81 المشاركة في المبادرة بدولة الإمارات. سيرافق مدير المطعم الزوار في جولة يقدم خلالها لمحة عن إجراءات السلامة، ويطلعهم على كيفية تخزين وتحضير وطهي الطعام بطريقة آمنة، للمحافظة على المعايير الصارمة المتبعة في ماكدونالدز.
أوضح رفيق فقيه، المدير العام والشريك في “ماكدونالدز الإمارات” الهدف من برنامج “الباب المفتوح” بالقول: “سعينا منذ افتتاح مطعمنا الأول في الإمارات على الالتزام قدر الإمكان بالشفافية تجاه عملائنا، الذين نرى بأن لديهم كل الحق بمعرفة نوعية الطعام الذي يتناولونه، ليتمكنوا من اتخاذ قرارات غذائية متوازنة ومدروسة تدعم أسلوب حياتهم. وبفضل برنامج ’الباب المفتوح‘، نحن فخورون بتقديم فرصة غير مسبوقة لعملائنا لدخول مطابخنا تأكيداً لسعينا المتواصل لتقديم أعلى معايير جودة وسلامة ونظافة الطعام”.