دبي – مينا هيرالد: في أقل من 6 أسابيع منذ تاريخ انطلاقه، أعلنت قناة “Startup Hero” على اليوتيوب تسجيلها لأكثر من 136,000 مشترك مما يجعلها أكبر قناة تركز على قطاع الأعمال في الإمارات العربية المتحدة، وذلك بجذبها لرواد الأعمال الطموحين من جميع دول العالم من حلقة واحدة فقط.
يعد “Startup Hero” أحدث برنامج في الشرق الأوسط والذي يحول الأفكار التجارية إلى واقع ملموس من خلال الربط بين رواد الأعمال الشباب والمستثمرين المحتملين، وحيث أن الإمارات العربية المتحدة هي موطن الأفكار الأكثر جرأة وابتكارًا التي يقدمها رواد الأعمال والمستثمرين من جميع دول العالم، فهذا يجعلها المكان المثالي للبرنامج. وإلى جانب طرح الأفكار، سوف يطلع المشاركون على أفكار الآخرين وسيستفيدون من مشورة المتخصصين في قطاع الأعمال ومن الفرص الاستثمارية المحتملة التي يتيحها بعض أصحاب العقول النيرة في المنطقة، الذين يحرصون على دعم وتشجيع ريادة الأعمال وخلق تأثير اجتماعي في السوق على المدى الطويل.
ومن جانبه قال سايجن يالجين: “كانت الاستجابة الفورية للسوق مذهلة.” وأضاف قائلًا: ” يذكرني هذا بنفسي عندما كنت مثلهم منذ زمن طويل، فبالنسبة للعديد منا تمثل الأفكار جزءًا من الحلم الذي يمكن أن يتحقق يومًا ما، ولكن في برنامج “Startup Hero” يمكننا أن نحول تلك الأفكار إلى واقع ملموس، والإمارات العربية المتحدة هي المكان المثالي للأفكار المبتكرة الجديدة. ومن المثير أن ترى أننا استلمنا أكثر من 10,000 طلب مقدم من أكثر من 33 جنسية في الحلقة الأولى، وقد رحبنا بالأفكار من كافة القطاعات. وفي غضون 20 يومًا من انطلاق البرنامج، حصلنا على أكثر من 100,000 إعجاب و150,000 تعليق وعدد مشاهدات تصل إلى أكثر من مليون مشاهدة، كما كانت التعليقات والتفاعلات وحماسة الجمهور العام والمشاركين إيجابية للغاية. ونحن نعمل حاليًا على إعداد حلقتنا الثانية والتي ستضم لجنة جديدة من الحكام.”
يطرح المشاركون من كافة القطاعات أفكارهم الجديدة على لجنة من كبار رواد الأعمال والمستثمرين، ويتوقع يالجين أن يتضاعف عدد المتقدمين في الحلقة الثانية مع استضافة الشخصيات الحالية. وقد اختارت الهيئة الرائدة في قطاع الأعمال في المنطقة عبر الإنترنت، حكامًا من خلفيات مختلفة في قطاعات عدة لطرح مجموعة جديدة ومتنوعة من الأفكار والآراء في البرنامج سريع الازدهار.
ويمكن للمستثمرين المحتملين ورواد الأعمال الطموحين على حد سواء، أن يتقدموا بالمشاركة في البرنامج من خلال التقديم عبر الموقع الإلكتروني Startuphero.com. ويعد برنامج “Startup Hero” حاليًا الحلقة الثانية، وسيكون قريبًا متاحًا عبر الإنترنت على قناتهم على اليوتيوب.