دبي – مينا هيرالد: تشارك شركة إل جي بقسمها المتخصص في تقديم الحلول للأعمال التجارية في أسبوع جيتكس للتقنية من خلال تقنية الشاشات الرقمية بتكنولوجيا OLED الثنائيات العضوية الباعثة للضوء والتي تحدث ثورة في عالم التكنولوجيا.
وفي ثالث أكبر معرض للتكنولوجيا في العالم، تطلق إل جي مجموعتها من هذه الشاشات الثورية لتقدّم منتجآ راقيآ في سوق شاشات العرض. من شأن هذه الشاشات أن تلبي الاحتياجات المتغيرة لدى مختلف قطاعات العمل المتخصصة في الشرق الأوسط.
وتتوفر شاشات العرض هذه بأشكال مسطحة ومنحنية، وهي شاشات نحيفة جداً وتعرض صوراً على كلا الجهتين كما تتحلّى بإطار أسود وألوان عالية الجودة. تتميّز شاشات OLED من إل جي بجودة الصورة الفريدة التي طالما عرفها العملاء في تلفزيونات OLED المتطورة والمخصصة للمستهلكين، وقد باتت متاحة حالياً للاعمال التجارية والشركات التي ترغب في الحصول على نماذج عرض راقية تمنح تجربة رائدة في البيئات التجارية.
وتقوم إل جي أيضاً بتبوّء الطليعة في صناعة شاشات اللافتات عالية الوضوح بتكنولوجيا K4 بفضل طراز Ultra Stretch قياس 86 بوصة وطرازات الشاشات القابلة للفصل. إضافة إلى ذلك، ستعرض إل جي أيضاً أول مجموعة لها من تلفزيونات OLED المصممة خصيصاً لغرف الفنادق. وتجمع هذه الأجهزة النحيفة قياس 65 بوصة بين جودة الصورة المذهلة التي تتيحها تكنولوجيا OLED وتكنولوجيا تلفزيونات الفنادق الرائدة من إل جي.
وصرّح كيفن تشا، رئيس شركة إل جي للإلكترونيات في الشرق الأوسط وأفريقيا: “رسخت إل جي مكانتها على مر السنين كشركة رائدة في مجال شاشات اللافتات الرقمية، وعززت هذه المكانة مع التصاميم المتطورة والتقنيات المبتكرة. وتتحلى شاشات OLED التجارية الجديدة بجودة الصورة الفريدة التي تميّز تلفزيونات OLED الرائعة من إل جي والتي أشاد بها خبراء الصناعة ووصفوها بقمة الابتكار في مجال شاشات العرض. ودائماً ما نسعى جاهدين لابتكار أحدث الحلول التي توسّع الآفاق، على غرار مجموعة أجهزة OLEDالجديدة التجارية. ونفتخر بعرض مجموعة شاشات اللافتات الرقمية الرائدة هذا العام في أسبوع جيتكس للتكنولوجيا.”
وأضاف تشا: “وسَّعت إل جي بسرعة حضورها كشركة تهتمّ بحاجات المستهلكين الأفراد إلى شركة تقدّم حلولاً للشركات، وذلك بالاعتماد على القدرات التقنية وهوية العلامة القوية في الشرق الأوسط. فشركة إل جي تصنع منتجات رائدة، وتبتكر أحدث التقنيات، وتحظى بعملاء طموحين. لكنّ المهمّ أيضاً هو القدرة التنافسية القيمة التي تتحلى بها العلامة. ويشكّل معرض جيتكس منصة عظيمة للمشاركة والتواصل مع المعنيين الرئيسيين وإطلاعهم على الحلول المبتكرة المخصصة للشركات.”
هذا وقد اعتمدت شركة إل جي أيضاً كشركة راعية للريادة الرقمية في أسبوع جيتكس للتكنولوجيا. وختم تشا بقوله: “نتطلع إلى التفاعل مع جميع الزوار بسلاسة كي نساعدهم على اكتشاف الأقسام والعارضين من خلال منصتنا الرقمية التفاعلية في المعرض.”
منتجات العرض الأساسية في أسبوع جيتكس للتكنولوجيا:
شاشات اللافتات بتكنولوجيا OLEDتعلّق على الجدران LG Wallpaper
تطلق شركة إل جي مجموعة من المنتجات الجديدة هذا العام، أبرزها مجموعة شاشات التجارية المتطورة. وتشمل هذه المجموعة شاشات العرض الفنية التي تعلّق على الجدران LG Wallpaper. وصممت هذه الشاشات كي تقلب المقاييس في مجال الشاشات الفاخرة في المنطقة. وتتميز بنحافتها وخفة وزنها وتوفيرها للمساحة كي تقدم تجربة رائعة للعملاء في مواقع ملفتة. ويمكن أيضاً استخدامها كجدار لعرض الفيديو بمجرد تعليقها على الجدار بواسطة لوحة مغنطيسية.
شاشات OLED منحنية بقدرة عرض على الجهتين
تتميّز شاشات OLED المنحنية المتراصفة بقدرة العرض على الجهتين Dual-View Curved Tiling بتصميم منحنٍ رائعا يستخدم شاشات نحيفة متراصفة لتشكيل شاشة يمكن تعديلها عبر وصل حتى أربع شاشات ببعضها. وتتميز الشاشة الأفقية قياس 65 بوصة بنحافتها الشديدة وبقدرتها على العرض على الجهتين مما يمنح العملاء تجربة متعددة الوسائط و يقدم للتجار إمكانية الاستفادة من المساحة المتاحة لهم بفعالية.
شاشات OLED بقدرة عرض على الجهتين
تقدم شاشة OLED المسطحة بقدرة العرض على الجهتين قدرة مشاهدة على جهتي الشاشة مع إمكانية التوفير في المساحة. ومع سماكة تقلّ عن 8 ملم، وثلاثة خيارات مختلفة للتركيب (التعليق من السقف، والتعليق على الجدار، وعلى منصة ثقف الأرض)، تسمح شاشة OLED التجارية قياس 55 بوصة لقطاع الاعمال باستخدام المساحات بفعالية أكثر مع الاستفادة من حلول العرض الأكثر تطوراً.
شاشة Ultra-stretch قياس 86 بوصة
تشكل شاشة اللافتات الرقمية Ultra-stretch قياس 86 بوصة دليلاً آخر على ريادة إل جي في مجال تكنولوجيا شاشات التعريف العالية جداً Ultra HD. فتشكل هذه الشاشة حلاً فريداً لمجموعة واسعة من المنشآت. وتسمح للمستخدم أن يقسم اللافتات الطويلة والمستطيلة إلى أربع شاشات متناغمة في الاتجاهين الأفقي أو العمودي.
تلفزيون OLED للفنادق
ستطلق إل جي ابتكارها الجديد وهو تلفزيونOLED للفنادق (HTV) الذي يجمع بين جودة الصورة المذهلة التي تمنحها تكنولوجيا OLED وتقنيات إل جي في تصميم التلفزيونات الذكية للفنادق، مما يمنح المقيم تجربة ترفيهية فريدة. ويتميّز الجهاز بأدق تفاصيل الألوان مع تكنولوجيا صوتية مدعومة بسماعات شركة “هارمن كاردن Harman Kardon.