"الخدمات والحلول التوربينية لصناعة الطيران" تبدأ بإصلاح المحرك المئة من طراز "في 2500"

الأربعاء 19 أكتوبر 2016

أبوظبي - مينا هيرالد: أعلنت شركة "الخدمات والحلول التوربينية لصناعة الطيران" (ذ.م.م)، الرائدة والمتخصصة في توفير خدمات الصيانة والإصلاح والعَمرة لمحركات الطائرات في منطقة الشرق الأوسط، والتابعة لشركة المبادلة للتنمية (مبادلة)، اليوم، أنها بدأت إصلاح المحرك المئة من طراز "في2500". وتم الإعلان عن ذلك خلال مشاركة الشركة في معرض الصيانة والإصلاح والعَمرة الأوروبي، المعرض الرائد بالقارة الأوروبية في مجال صيانة الطائرات، والذي يُعقد في مركز المعارض والمؤتمرات بمدينة أمستردام الهولندية خلال الفترة بين 18 -20 أكتوبر 2016.

و قد تم البدء بعمل عَمرة كاملة للمحرك "في 2500"، التابع لشركة "الاتحاد للطيران"، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك في إطار اتفاقية بين شركة "الخدمات و الحلول التوربينية لصناعة الطيران" و شركة "انترناشيونال آيرو انجينز" (آي إيه إي) بصفتها المصنّع الأصلي لهذا الطراز من المحركات.

وتعد شركة "الخدمات والحلول التوربينية لصناعة الطيران"، منشأة دعم فني معتمدة من قبل شركة "آي إيه إي" منذ العام 2013، وهي المنشأة الوحيدة المتخصصة في هذا المجال بمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. وتعمل المنشأة بشكل مستقل كمزوّد ثالث من ناحية، و توفير خدماتها لعملاء شركة "آي إيه إي" من مصنّعي المعدات الأصلية الرئيسيين على مستوى العالم من ناحية أخرى. والمنشأة معتمدة لدى الهيئات التنظيمية الرسمية المحلية والعالمية، وهي كلٍ من إدارة الطيران الفيدرالية الأمريكية (FAA)، والوكالة الأوروبية لسلامة الطيران (EASA)، والهيئة العامة للطيران المدني بدولة الإمارات.

وفي هذه المناسبة، قال عبد الخالق سعيد، الرئيس التنفيذي لشركة "الخدمات والحلول التوربينية": "نتطلع من خلال مشاركتنا في معرض الصيانة والإصلاح والعَمرة الأوروبي ذي المكانة المتميزة، إلى تعزيز علاقاتنا بعدد من الجهات المشاركة في المعرض، الذي يشهد حضوراً بارزاً من قبل شركائنا من مصنّعي المعدّات والمحرّكات و عملائنا من خطوط الطيران المحلية و الدولية. ويشكّل إعلان اليوم بإصلاح المحرك المئة من طراز "في2500"، بمثابة دليل بارز على القدرات المتزايدة التي تمتلكها "شركة الخدمات والحلول التوربينية" كمزوّد رائد لخدمات الصيانة والإصلاح والعَمرة على مستوى العالم، وهو شهادة على الثقة التي يوليها عملاؤنا بالخدمات التي نوفرها. وتبرز الشركة بهذا الإعلان إمكانياتها المتميزة وكوادرها الكفؤ من المتخصصين الذين ساهموا في تحقيق النمو المتواصل على مدار السنوات الثلاث الماضية. و يأتي ذلك في الوقت الذي نمضي في مسيرتنا قُدُماً نحو توسيع نطاق قدراتنا هنا في أبوظبي، من خلال المساهمة في تعزيز مكانة الإمارة كمركز رئيسي لخدمات صناعة الطيران في المنطقة وعلى مستوى العالم."

وتركّز شركة "الخدمات والحلول التوربينية لصناعة الطيران" منذ نشأتها على سوق خدمات الصيانة والإصلاح والعَمرة بشكل رئيسي، وهو ما ساهم في تعزيز قدراتها في هذا المجال وزيادة عمليات الإصلاح لكلٍ من المحركات "في 2500"، وترينت 700"، و "جي إي إن إكس".

أخبار مرتبطة