أبوظبي – مينا هيرالد: أعلنت بلووم العقارية، إحدى الشركات التابعة لبلووم القابضة، وتضم مجموعة شركات متخصصة في مجال تطوير المجتمعات المتكاملة والمستدامة، اليوم عن تسليمها برج بلووم سنترال بعد الانتهاء من عمليات البناء والتشطيب مما يعزز من مكانتها كمطوّر عقاري رائد للمشروعات متعددة الاستخدامات.

ويعد “بلووم سنترال” الواقع في منطقة استراتيجية في قلب العاصمة الإماراتية، مشروعاً متعدد الاستخدامات يتألف من مبنيين من 25 طابقاً. ويضم المبنى الأول شقق ماريوت الفندقية وسط المدينة أبوظبي، وهي عبارة عن 64 شقة فندقية كاملة التجهيزات تتراوح بين وحدات مؤلفة من غرفة نوم واحدة وأخرى مؤلفة من غرفتين أو ثلاث غرف. بالإضافة إلى 49 شقة سكنية من “بلووم ريزيدنس” مؤلفة من غرفتين وثلاث غرف نوم، فضلاً عن مساحات مكتبية على امتداد 7 آلاف متر مربع على خمسة طوابق.

أما المبنى الثاني فيضم أول فندق لبلووم للضيافة وهو “فندق ماريوت وسط المدينة أبوظبي”، الذي يعد الأول من نوعه في العاصمة من هذه السلسلة الفندقية الشهيرة من فئة خمس نجوم، ويضم الفندق 315 غرفة وجناحاً فندقياً تديرها مجموعة ماريوت العالمية.

وبهذه المناسبة، قال سامح مهتدي، الرئيس التنفيذي لشركة “بلووم القابضة”: ” إن إطلاق بلووم العقارية الناجح لعدة مشاريع متعددة الاستخدامات في الآونة الأخيرة، قد عزز من مكانتها الرائدة كمطور رئيس موثوق به في إمارة أبوظبي وعلى مستوى دولة الإمارات بشكل عام. ويعد مشروع “بلووم سنترال” إضافة جديدة في مدينة أبوظبي حيث يجمع مقومات الرفاهية تحت سقف واحد”.
يحتضن “بلووم سنترال” المقر الرئيس لشركة بلووم القابضة وغيرها من الشركات في أبوظبي. حيث توفر المساحات المكتبية في المبنى الجديد الراحة والمرونة، وهي مجهزة بأحدث المرافق التي تعتمد على التكنولوجيا المتطورة، مما يجعل من هذا المقر مكاناً مثالياً للموظفين يحفزهم على الإبداع والابتكار.
ويمنح تصميم “بلووم سنترال” مستأجري الشقق والقاطنين فيها مجموعة متنوعة من المزايا، مثل الحصول على خصومات عند استخدام المرافق المتوفرة في فندق ماريوت وسط المدينة أبوظبي، والتي تشمل قاعة الاجتماعات، وغرف الضيوف، والمطاعم، والصالات، والنادي الصحي. فضلاً عن توفر خدمات غسيل الملابس والأولوية في الحجوزات خلال العروض الخاصة والحملات الترويجية.
ويتوفر في مبنى “بلووم ريزدنس” كذلك أفضل وسائل الراحة والخدمات مثل خدمات الاستقبال والمعلومات الإرشادية، والتنظيف المنزلي، وخدمات الغسيل، وتأمين السائقين، وتأجير السيارات، وخدمات سيارات الأجرة فضلاً عن بطاقة خصم للتمتع بالمرافق القريبة من المبنى.

ويقدم “بلووم سنترال” تجربة ضيافة ممتازة تضمن وسائل الراحة الشخصية للضيوف والمقيمين. ويعتبر ماريوت للشقق الفندقية وسط المدينة أبوظبي خياراً مثالياً للمسافرين بغرض العمل أو الترفيه العائلي، حيث تتميز كل واحدة من الشقق الفندقية كاملة التجهيزات والخدمات والتي تتراوح بين شقق مؤلفة من غرفة نوم واحدة وشقق مؤلفة من غرفتين أو ثلاث، بالمساحة الواسعة وأجواء الخصوصية المنزلية فضلاً عن خدمات ومرافق من فئة خمس نجوم، بما يضمن إقامة سلسة وممتعة بعيداً عن المنزل.

أما فندق ماريوت وسط المدينة أبوظبي الذي يحمل تصنيف خمس نجوم، فيضمن للمسافرين المعاصرين تجربة جديدة تلبي متطلباتهم واحتياجاتهم. ويُعتبر وجهة جديدة تخطف الأنفاس بفضل مزيج متناغم من التصميم الرفيع والعملية المبتكرة. يضم الفندق قاعات فسيحة للاجتماعات من شأنها أن تلبي المتطلبات التي تفرضها طبيعة العمل العصرية. وتكتمل التجربة المذهلة في هذا الفندق مع باقة من المطاعم المميزة وخيارات الرفاهية بما يجعل الفندق وجهة محلية مثالية للأعمال والتسلية وللمؤتمرات والفعاليات والاجتماعات.

ومن المتوقع أن يصبح ماريوت وسط المدينة أبوظبي وجهة ذات تصنيف خمس نجوم للمطاعم لأنّه يوفر للضيوف مطاعم متنوعة تطيب تجربتها. فبوحي من المجتمع وبإدارة طهاة خبراء ماهرين ومتمرّسين، تُعتبر المطاعم التي تتوفر في الفندق فريدة من نوعها. فمطعم “جي دبليو ستيك هاوس” هو وجهة خاصة بعلامة ماريوت ونسخة عصرية من مطاعم الستيك الأمريكية حيث يقدم شرائح اللحم المعتقة ذات الجودة الممتازة والعالية مع أطباق جانبية شهية تلائمها. أما مطعم “كُزبَرة” فيوفر الأجواء التي توفرها الأسواق المفتوحة ويقدم أفضل ما لدى مطبخ الشرق الأوسط والبحر الأبيض المتوسط وآسيا من مأكولات للفطور والغداء والعشاء، وتشمل قائمة الطعام لديه تشكيلة ممتازة من المأكولات العصرية التي تاخذ الضيوف في رحلة ممتعة إلى الشرق الأوسط. ويُعتبر “سنترال جروندز” المقهى المثالي ووجهة لقاءات العمل الممتازة بفضل خدمة الاتصال اللاسلكي بالإنترنت والمأكولات الخفيفة والسريعة التي يقدمها مع القهوة العالية الجودة والمحضرة بطرق مبتكرة والمخفوقات المميزة المعدّة بعناية.

ويُعدّ “فيلوسيتي” مطعماً وباراً رياضياً نابضاً بالحياة ومترفاً. يقدم مأكولات متنوعة تشمل سندويشات البرغر والكركند وأجنحة الدجاج الممتازة التي تُقدم مع البيرة من البرميل أو في زجاجة والمشروبات المعدّة في المطعم كذلك. يعرض فيلوسيتي الفعاليات الرياضية ويستضيف منسقاً موسيقياً للترفيه الحي، كما يوفر للضيوف خيارات عدة للجلوس بما يتيح لهم الانتقال بسلاسة من الحانة الرياضية إلى وجهة موسيقية يحلو فيها السهر لساعة متأخرة من الليل.

وبالإضافة إلى ذلك، يقدم الفندق للمسافرين باقة من الخيارات الصحية المتنوعة مع كل من منتجع سراي سبا الذي يضم ستة غرف علاجية مستقلة والنادي الصحي الذي يشمل مركزاً للياقة البدنية ومسبحاً عند السطح. من المتوقع أن يبدأ سراي سبا باستقبال الضيوف في فترة لاحقة من العام الجاري. وهو وجهة تمزج بين الطقوس القديمة المتناقلة بين الأجيال والعلاجات المنعشة والمجددة للنشاط والطاقة والجمال كما عهدتها الشعوب القديمة في مراكز استراحة القوافل على طريق الحرير. وبفضل الجمع بين الإيمان الكبير بالنتائج الحقيقية والمنتجات الطبيعية العالية الجودة، سيثبت سراي سبا مكانته كملاذ حديث في المدينة يقدم أفضل ما في الشرق والغرب.

وبالحديث عن قاعات الاجتماعات والفعاليات، إنّها مصممة بخبرة فائقة في الفندق. فهي تغطي مساحة 1500 متر مربع وتشمل 21 قاعة تناسب جميعها الاجتماعات الخاصة وكذلك المؤتمرات الواسعة النطاق. أما قاعة الاحتفالات الكبرى (التي تمتد على مساحة 522 متراً مربعاً) فهي تتسع لما يقارب 560 شخصاً وتلائم الفعاليات بشتى أنواعها، بدءاً من لقاءات الأعمال العادية المعهودة وصولاً إلى حفلات الزفاف الكبيرة والفعاليات الاجتماعية. وبتواجد فريق خاص من المخططين للأعراس والفعاليات اعتماداً على المفهوم الخاص بعلامة ماريوت Meetings Imagined ، يصبح التخطيط لفعاليات من نسج الخيال عملية سهلة وبسطية جداً بفضل المنصة الإلكترونية السهلة الاستخدام والنصائح المقدمة من قبل الخبراء والمختصين.

يشار إلى أن “بلووم القابضة” تضم تحت مظلتها مجموعة من الشركات المتخصصة في تطوير مجمعات متكاملة ومستدامة توفر أنماطاً معيشية عصرية وراقية. وتنطلق المجموعة من رؤية شاملة تركز على تخطي توقعات المشترين والمستثمرين من خلال الشراكات مع أفضل مزودي الخدمات في قطاعات التعليم والضيافة والصحة والعقارات. وتمتلك بلووم القابضة محفظة قوية ومتنامية من المشاريع العقارية ذات الجودة العالية في دولة الإمارات والشرق الأوسط وأوروبا والولايات المتحدة.