دبي – مينا هيرالد: أعلنت “ديار للتطوير”، إحدى الشركات العقارية الرائدة بمجال التطوير العقاري والخدمات العقارية، عن تنظيم معرض للمبيعات في الهاصمة الهندية نيودلهي، والذي سيقام الأسبوع المقبل لتسليط الضوء على أبرز المشاريع العقارية التابعة للشركة في إمارة دبي. وتأتي إقامة هذا المعرض ضمن إطار جهود الشركة الرامية إلى استقطاب المزيد من مستثمري الهند إلى السوق العقاري في دولة الإمارات.
وتأتي هذه الخطوة عقب معرض مماثل أقامته “ديار للتطوير” في مدينة مومباي خلال شهر مايو الماضي، والذي استعرضت خلاله الشركة عدداً من العقارات ضمن مشروع “ميدتاون”. ومن المقرر لمعرض نيودلهي أن يقدم باقة مختارة من العقارات الجاهزة وأخرى قيد التنفيذ في مشاريع “ميدتاون” و”مون روز” و”روبي ريزيدنس”.
وتشير إحصائيات “دائرة الأراضي والأملاك” بدبي إلى أن المستثمرين العقاريين من الجالية الهندية قد ساهموا بضخ نحو 7 مليارات درهم إماراتي في دبي خلال النصف الأول من العام الجاري، مما يجعلهم يتصدرون قائمة المستثمرين العالميين في قطاع العقارات الإماراتي.
وبهذه المناسبة، قال ناصر عامر، نائب الرئيس للمبيعات لشركة “ديار للتطوير”: “تشكل الهند سوقاً استثمارية رئيسية بالنسبة لنا، ويسرنا عرض مشاريعنا في العاصمة الهندية التي تعتبر مركز الأعمال في البلاد. وقد اخترنا لهذه الحملة الترويجية 3 مشاريع سكنية رائدة من شأنها توفير خيارات جديدة ورفيعة المستوى للعيش والاستثمار. وتأتي الحملة في نيودلهي عقب حملة ناجحة أخرى أقيمت في مومباي خلال وقت سابق من العام الحالي، وقـد نجحنا فيها بإثارة اهتمـام مستثمري الهند بمشروع ’ميدتاون‘. ونحن في ’ديار للتطوير‘ نعتبر أنفسنا شريكاً حقيقياً لدعم مستقبل القطاع العقاري دولة الإمارات، كما نلعب دوراً مهماً في رسماقتصاد يواكب المعايير رفيعة المستوى التي حددتها القيادة الرشيدة”.
ويمتد مشروع “ميدتاون” على مساحة 1,2 مليون قدم مربعة، وتتجاوز مساحة البناء فيه 5 ملايين قدم مربعة. وهو يقع في “مدينة دبي للإنتاج”- المعروفة سابقاً باسم “المنطقة العالمية للإنتاج الإعلامي”- في قلب دبي وبالقرب من “ميناء جبل علي” ومطار “آل مكتوم الدولي”. وكشفت “ديار للتطوير” في مارس الماضي عن “دانية ديستركت” التي تشكل المرحلة الثانية من مشروع “ميدتاون”، وتشتمل على ستة مباني سكنية تضم 579 وحدة من مختلف الأحجام. وكانت الشركة قد كشفت العام الماضي عن منطقة “أفنان ديستركت” التي تشكل المرحلة الأولى من المشروع مع عزمها إطلاق المرحلة الثالثة العام المقبل.
ويتألف مشروع “مون روز” من برجين سكنيين وآخر للشقق الفندقية توفر بمجملها أنماط معيشة فاخرة مع حدائق طبيعية وإطلالات مميزة على مساحات خضراء. وتضم الأبراج السكنية 136 شقة من غرفة نوم واحدة ومثلها بغرفتي نوم، و10 شقق بثلاث غرف نوم، و8 شقق بأربع غرف نوم.
بدوره يضم مشروع “روبي ريزيدنس” المكتمل في “واحة دبي للسيليكون” شققاً سكنية بغرفة أو اثنتين أو ثلاث غرف نوم، وهو يقع على مسافة 20 دقيقة بالسيارة عن أبرز وجهات دبي إلى جانب قربه من العديد من المؤسسات الأكاديمية في الإمارة.
وتتعاون “ديار” مع شركة “سكوير ياردس” الهندية المتخصصة بالاستشارات العقارية خلال حملتها الترويجية في العاصمة نيودلهي التي ستقام على مدى يومي 22- 23 أكتوبر في فندق “ذا كلاريدج” بين الساعة 11:00 صباحاً و8:00 مساءً. ويمكن للمستثمرين حجز وحداتهم خلال الحملة الترويجية بسعر 3 آلاف درهم إماراتي فقط.