"الإمارات للمزادات" تستعرض تجربتها الفريدة في جيتكس 2016

الخميس 20 أكتوبر 2016

دبي - مينا هيرالد: استعرضت "الإمارات للمزادات"، الشركة الرائدة في مجال المزادات في منطقة الشرق الأوسط والمتخصّصة في تنظيم وإدارة المزادات العلنية والإلكترونية، آخر خدماتها الذكية والخاصة بالمزادات خلال فعاليات الدورة 36 من "أسبوع جيتكس للتقنية"، والذي اختتم أعماله اليوم الخميس في مركز دبي التجاري العالمي.
وقام فريق عمل الإمارات للمزادات، وبحضور سعادة عبد الله مطر المناعي، المدير التنفيذي للإمارات للمزادات، بإطلاع الوفود الزائرة ، والتي تضمنت وفوداً رفيعة المستوى، شملت عدداً من مسؤولي الحكومة والوفود الدولية، على نشاطات الشركة المتخصّصة في تنظيم وإدارة المزادات الخاصة بالمركبات، وأرقام السيارات، والعقارات، ومشاريع تصفية الأصول، والأرقام المميّزة للهواتف المتحرّكة، والمجوهرات، والمنتجات التراثية والقديمة، والآلات الثقيلة، ومعدّات البناء والتصنيع، وغيرها الكثير.
كما تم تعريف زائري جيتكس بالتطبيق الذكي الخاص بالشركة، والذي يوفر أقصى درجات المرونة والوصول السهل للعملاء، والذي يمكنهم من فرصة ربح سيارة بينتلي 2016، وذلك عن طريق تحميل التطبيق والتسجيل به والمزايدة الالكترونية.

وأشاد عبد الله المناعي بفعاليات أسبوع جيتكس لهذا العام والمستوى العالمي الذي يحظى به جيتكس في أوساط الابتكار التقني والالكتروني، مما يوفر فرصة للمشاركين باستعراض حلولهم الذكية للزوار والمهتمين، واصفاً إياه بالمنصة المثالية لتبادل الخبرات والمعارف وتوقيع الاتفاقيات، حيث وفر جيتكس فرصة لاستقطاب أهم العقول والتقنيات في مجال التكنولوجيا الرقمية والخدمات الذكية تحت سقف واحد.
كما أثنى المناعي على دور حكومة دبي الذكية في تعزيز موقع دبي كمركز عالمي للإبداع والابتكار، وتعريف الجمهور بالمستوى التكنولوجي المتطور التي توصلت إليه الإمارات العربية المتحدة.

أخبار مرتبطة