دو في طريقها لتصبح الأولى على مستوى الإمارات بتوفير حلول سيسكو التعاونية المستضافة للمؤسسات

الخميس 20 أكتوبر 2016

دبي - مينا هيرالد: أعلنت شركتا دو وسيسكو اليوم خلال فعاليات أسبوع جايتكس للتقنية 2016، أن دو أصبحت في المراحل الأخيرة من عملية ترخيص برنامجها الخاص بالخدمات المدارة والسحابية، والذي سيدعم اطلاقها للحلول التعاونية المستضافة من سيسكو، وتوفيرها للمؤسسات العاملة في دولة الإمارات. ومن خلال دعمها للدور الكبير والمتنامي الذي تقوم به دو لنشر الخدمات السحابية، ستسهم حلول سيسكو التعاونية المستضافة في تمكين عملاء دو من المؤسسات للاستفادة من الخصائص المميزة التي تقدمها الحلول السحابية، وذلك تلبية لمتطلباتهم في تحديث وتطوير عملياتهم ومواكبة التحول الرقمي وتعزيز منافستهم في الأسواق.

وتعليقاً على الموضوع قال فهد الحساوي، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في دو:" نحن سعداء بهذا التعاون البناء مع شركة سيسكو، والذي بلا شك سيسهم في تعزيز دعمنا للشركات والمؤسسات في دولة الإمارات، ومساعدتها لتطوير وتحديث عملياتها في ظل التحول الرقمي. وتعتبر الحلول التعاونية المستضافة من سيسكو الأفضل ضمن فئتها ومن شأنها أن توفر أدوات اتصال وتنسيق عالية الجودة فضلاً عن تزويدها العملاء بنقاط اتصال متطورة ومتخصصة يمكن استخدامها في جميع الأماكن للوصول إلى الحلول المخزنة في السحابة الإلكترونية. ونتطلع من خلال هذه الشراكة مع سيسكو لتقديم مجموعة فريدة من الخدمات والحلول السحابية المتطورة لعملائنا في قطاع المؤسسات، حيث ستسهم في إثراء تجربة المستخدمين وستعزز من التفاعل والتكامل مع أنظمة العملاء إضافة إلى أنها ستسهم بشكل كبير في ترشيد النفقات".
وتعمل الحلول التعاونية المستضافة من سيسكو على تقديم أحدث التطبيقات والخدمات التعاونية التي تطورها الشركة مع شركائها في مجال السحابة الإلكترونية على شكل نماذج خدمية. وتتميز هذه الحلول بإطارها الشامل الذي يضم مجموعة متنوعة من الباقات والحزم الخدمية المتنوعة للحلول التعاونية المستضافة المقدمة من قبل شركاء سيسكو ما يتيح لجميع الشركاء الأخرين فرصة تعزيز مواردهم وتطوير حلولهم. إضافة إلى تمكين عملاء جميع الشركاء ومزودي الخدمات من الوصول إلى محفظة غنية ومتكاملة من الحلول والخدمات السحابية المختلفة. كما تساعد المرونة العالية والتكاملية التي تشتمل عليها هذه الحلول في تمكين الشركاء مثل دو من تعزيز عملياتها وخدماتها الخاصة التي تقدمها بدورها لعملائها من الشركات والمؤسسات. وتعمل هذه الحلول على تعزيز مستويات الابتكار والتنافسية في السوق من خلال زيادة الإنتاجية في العمل وترشيد النفقات.
ومن جانبه قال علي عامر، رئيس مزود الخدمة العالمية لمنطقة الشرق الأوسط "سيسكو": " توفر الحلول المستضافة التي تقدمها سيسكو إيجابيات كبيرة تشمل عدة نواحٍ مالية وعملية وفوائد استراتيجية فيما يتعلق بالخدمات السحابية. وستسمح هذه الحلول لمزودي الخدمات مثل دو بتقديم حزم متنوعة من الخدمات لعملائها بهدف تطوير العمليات وترشيد الاتفاق. ومن خلال الحلول التعاونية المستضافة ستتمكن دو أيضاً من إثراء تجربة المتعاملين في دولة الإمارات، وتقديم مساهمة فاعلة في تعزيز تنافسيتها في الأسواق".
وخلال أسبوع جايتكس للتقنية 2016، تمكنت دو في جناحها في المعرض من تطبيق اتصال مرئي ثلاثي الأبعاد على أرض الواقع، حيث تمكن الزوار من متابعة عرض حي ومباشر لجلسة مناقشة بين داني فرحة، الرئيس التنفيذي لشركة "بيكو كابيتال" وتلفزيون دبي. وبعد ذلك توجه السيد فرحة بكلامه للحضور في جناح دو متحدثاُ عن أهمية الابتكارات والتقنيات المستقبلية التي تم استحضارها اليوم وتطببيقها.

أخبار مرتبطة