"فالكُن سيتي أوف وندرز" تستعرض تجاربها الناجحة خلال "منتدى دبي العالمي لإدارة المشاريع 2016"

الخميس 20 أكتوبر 2016
سعادة سالم الموسى

دبي - مينا هيرالد: تستعد "فالكُن سيتي أوف وندرز"، الشركة الرائدة في مجال التطوير العقاري، لتسليط الضوء على أبرز تجاربها الناجحة في مجال إدارة المشاريع خلال مشاركتها بصفة راعٍ بلاتيني في "منتدى دبي العالمي لإدارة المشاريع 2016" (DIPMF 2016)، الذي سيقام تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله"، في الفترة بين 22 و25 أكتوبر الجاري في "مدينة جميرا" في دبي. وتندرج الخطوة في إطار المساعي الحثيثة التي تبذلها الشركة في سبيل التشجيع على تبني أحدث المنهجيات المبتكرة وأفضل الممارسات المستدامة وأعلى المعايير الدولية ذات الصلة بإدارة المشاريع على نطاق واسع إقليمياً، بما يدعم الخطط التنموية الطموحة.

وتتطلع "فالكُن سيتي أوف وندرز"، من خلال المشاركة في الحدث الإقليمي الأضخم المعني بإدارة المشاريع، إلى استعراض أهم المحطات البارزة في مسيرتها الحافلة بالإنجازات في إدارة المشاريع. ويكتسب "منتدى دبي العالمي لإدارة المشاريع 2016" أهمية خاصة كونه منصة مثالية لنقل المعرفة وتعزيز التواصل المباشر بين أهم الخبراء الدوليين في مجال إدارة المشاريع، في سبيل مناقشة المعطيات الراهنة وتحديد الممارسات الفضلى والفرص الواعدة التي من شأنها دفع عجلة نمو قطاع إدارة المشاريع. ويمثل الحدث المرتقب دفعة قوية لتوجه دبي نحو الابتكار والتحول الذكي، لا سيّما وأنه يتمحور حول إيجاد السبل المثلى لتطبيق أفضل الممارسات الذكية والمستدامة والمبتكرة بالشكل الذي يضمن تحقيق الأهداف الطموحة للتنمية الشاملة.

وقال سعادة سالم الموسى، رئيس مجلس الإدارة و المدير العام لشركة فالكُن سيتي أوف وندرز: "يمثل وضع أسس متينة لإدارة المشاريع خطوة هامة للغاية لضمان تحقيق الاستفادة المثلى من أحدث التقنيات الذكية والحلول المبتكرة والممارسات الدولية في تعزيز نجاح الأعمال ودفع عجلة النمو الاقتصادي والارتقاء بكفاءة وأداء القطاع الحكومي. ونجحت دبي في تقديم نموذج عالمي يحتذى به في توظيف قوة مفهوم إدارة المشاريع لتتحول إلى واحدة من أهم المراكز الرائدة في مجال التنمية الحضرية في العالم، استناداً إلى منهجية قائمة على تطبيق أفضل الممارسات المبتكرة والاستراتيجيات المتكاملة ذات الصلة

بإدارة المشاريع. ولطالما التزمنا في "فالكُن سيتي أوف وندرز" بدعم هذا التوجه الوطني من خلال اعتماد أعلى المعايير العالمية في إدارة المشاريع، سعياً وراء الحد من الأثر البيئي لمشاريعنا العملاقة ورفع مستوى التميز والجودة والريادة بما يتماشى مع التطلعات الطموحة. ونتطلع قدماً إلى المشاركة في أعمال "منتدى دبي العالمي لإدارة المشاريع 2016"، الذي سيمثل بلا شك فرصة مثالية بالنسبة لنا لنقل تجاربنا الناجحة ودعم الجهود الهادفة إلى ضمان الامتثال لمعايير وضوابط وممارسات إدارة المشاريع."

Search form