"مدينة دبي الرياضية" تجدد شراكتها مع "دلسكو"

الخميس 20 أكتوبر 2016
باريش كاريا، مدير عام دلسكو. كيفن برينان، مدير المرافق العامة في مدينة دبي الرياضية. إس. مادوموهان، مدير إدارة النفايات في "دلسكو"، وبينتو جورج دياس، مدير المبيعات وخدمة العملاء في دلسكو

دبي - مينا هيرالد: جددت "مدينة دبي الرياضية" عقدها الموقع مع شركة "دلسكو" للقيام بعمليات إدارة النفايات وإعادة تدويرها عبر جميع المرافق والأكاديميات والقرى الرياضية التابعة للمدينة بما في ذلك ملعب الكريكيت، والأكاديميات التابعة للمجلس الدولي للكريكيت، و"نادي إلس للجولف"، ومطعمي "كيكرز" و"تشامبز"، ونادي "فيت ريبابليك"، بالإضافة إلى فلل "فيكتوري هايتس". ويتضمن ذلك أيضاً خدمات جمع النفايات من المنازل وتنفيذ برنامج لإعادة تدوير النفايات من المجمعات السكنية، وذلك بهدف تفادي إرسال النفايات القابلة للتدوير إلى مقالب القمامة.
علاوة على ذلك، ستوفر "دلسكو" خدماتها إلى مجموعة أخرى من مرافق "مدينة دبي الرياضية" بما في ذلك المجمع السكني الرئيسي، والمباني السكنية التابعة للأكاديميات، ومكتب المجلس الدولي للكريكيت، ومدرسة "فيكتوري هايتس" الابتدائية، ودار حضانة "وندر ييرز"، و"أكاديمية برادينتون الإعدادية"، ومتجر "سايكل هب"، بالإضافة إلى عدد من الأبراج السكنية ضمن المجمع.
وبهذه المناسبة، قال كيفن جاي. برينان، المدير العام للمنشآت في "مدينة دبي الرياضية": "تشكل إدارة النفايات وإعادة تدويرها مسؤولية كبيرة بالنسبة لنا، ولذلك كنا بحاجة إلى التعاون مع شريك ذو خبرة عالية لتلبية متطلباتنا في هذا المجال. ولطالما كانت ’دلسكو‘ شريكاً موثوقاً لنا على مر السنين، ويسرنا توسيع نطاق هذه الشراكة للاستفادة من خدماتهم في تنفيذ أطر العمل الفاعلة لإدارة النفايات ضمن منشآتنا. وتختلف النفايات بحسب المرافق التي يتم جمعها منها، مما يتطلب أسلوباً خاصاً في معالجة كل نوع من النفايات. ونحن واثقون من قدرة ’دلسكو‘ على تزويدنا بالتوجيهات المناسبة خلال جميع عمليات إدارة النفايات وإعادة تدويرها".
ويعد "فيكتوري هايتس" أحد المشاريع السكنية المتميزة في "مدينة دبي الرياضية"، وهو يضم حوالي 1000 فيلا سكنية، بالإضافة إلى الوحدات التجارية ومراكز التسوق وغيرها من المرافق المجتمعية. وانطلاقاً من ذلك، قامت "دلسكو" بإعداد وتنفيذ منهج مبتكر يهدف لضمان توعية مجتمع المدينة الرياضية حول التغيرات الحاصلة في سياسة جمع النفايات ومبادرات إعادة التدوير. كما كرست الشركة مكتباً لرعاية العملاء، ومديراً متخصصاً بخدمتهم، وباقة من الحلول المبتكرة لإعادة التدوير، فضلاً عن تعيين مشرف متخصص بعمليات إدارة النفايات.
بدوره، قال إس. مادوموهان، مدير إدارة النفايات في "دلسكو": "نقوم بتنفيذ استراتيجية متخصصة ومدروسة لإدارة النفايات وإعادة تدويرها ضمن المنشآت الضخمة مثل ’مدينة دبي الرياضية‘. ويشكل ذلك أحد قصص نجاحنا المتميزة، ونحن ملتزمون بتقديم خبراتنا الطويلة إلى مرافق المدينة الرياضية، وتلبية احتياجاتها في مجال إدارة النفايات وإعادة تدويرها بكل كفاءة".
وتعتبر "دلسكو" الشركة الوحيدة بمجال إدارة النفايات وأحد مزودي حلول الموارد البشرية القلائل في المنطقة الذين يفوزون بجائزة مجلس "سـوبر براندز" المرموقة للعام الثاني على التوالي؛ وهي شركة محدودة المسؤولية وسعت خدماتها لتشمل جميع إمارات الدولة والبلدان الخليجية المجاورة. كما تعدّ اليوم واحدة من أفضل 20 مكاناً للعمل في دولة الإمارات العربية المتحدة ضمن قائمة مؤسسة "غريت بليس تو وورك" العالمية المتخصصة بالأبحاث والاستشارات.

أخبار مرتبطة