"هواوي" تطلق شبكة الاتصالات اللاسلكية الداخلية بتقنية الخلايا الصغيرة الأسرع من نوعها في منطقة الشرق الأوسط

الخميس 20 أكتوبر 2016
دبي - مينا هيرالد:

أطلقت شركة هواوي ، الرائدة عالمياً في توفير حلول تقنية المعلومات والاتصالات، أول شبكة اتصالات لاسلكية داخلية خاصة بالأماكن المغلقة تعتمد تقنية الخلايا الصغيرة، وهي الأولى من نوعها في منطقة الشرق الأوسط. كما استعرضت الشركة على هامش مشاركتها في مؤتمر الخلايا الصغيرة في الشرق الأوسط الذي انعقد مؤخراً في فندق كونراد دبي، حلول تقنية خلايا الإرسال الصغيرة الأحدث من نوعها والأجهزة الداعمة لشبكة الاتصالات اللاسلكية ذات الاستهلاك المنخفض للطاقة.

وتأتي حلول "هواوي" الجديدة في مجال خلايا الإرسال الصغيرة لتمنح المستخدمين تجربة متقدمة لشبكات الاتصالات اللاسلكية تمتاز بسرعات عالية تصل إلى 1 جيجابت أي بمقدار 20 ضعف السرعة الحالية. ومع وجود شبكة اتصالات عالية السرعة، يتمكن المستخدمون من الوصول المباشر والفوري إلى الخدمات التي تتطلب شبكات اتصالات فائقة السرعة مثل التخزين السحابي ومقاطع الفيديو عالية الدقة والواقع الافتراضي.

وفي معرض تعليقه على انعقاد هذا المؤتمر، صرّح لويس لو، مدير تسويق حلول تقنية خلايا الإرسال الصغيرة في "هواوي"، قائلاً: "بالاعتماد على تقنية خلايا الإرسال الصغيرة من ’هواوي‘، سوف يحظى مستخدمو الشبكة اللاسلكية بسرعات عالية غير مسبوقة أثناء الاتصال عبر الإنترنت سواء في العمل أو المنزل. ولاشك أن حلول التقنية الجديدة ستلعب دوراً محورياً في دعم أعمال الشركات بما توفره لها من تقنيات متطورة ومدعومة بسرعات عالية وشبكة اتصالات ذات كفاءة أفضل تمكنهم من مسايرة مجريات ثورتها الرقمية".

الجدير بالذكر أن استراتيجية شركة "هواوي" تركز على تقديم كامل الدعم لمشغلي الاتصالات في المنطقة، بما يمكنهم من زيادة نطاق تغطية الشبكة المتنقلة، وذلك من خلال تنفيذ مشاريع خلايا الإرسال الصغيرة التي تعتبر إحدى المحاور الرئيسية الجديدة لتطوير شبكات الاتصالات، لاسيما مع استمرار مواصلة مدن المنطقة مسيرة تحولها نحو الرقمنة لتغدو من بين أكثر مدن العالم ذكاءً.

 

أخبار مرتبطة