جيه أل أل تعزز نشاطها في قطاع الفنادق والضيافة بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

الإثنين 24 أكتوبر 2016
غوراف شيفبوري رئيس قطاع الأسواق الرأسمالية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

دبي - مينا هيرالد: أعلنت جيه أل أل، شركة الاستثمارات والاستشارات العقارية الرائدة عالمياً، عن توسع نطاق خدماتها لتشمل قطاع الفنادق والضيافة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.
وسيكون هذا القطاع تحت قيادة غوراف شيفبوري رئيس قطاع الأسواق الرأسمالية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وجوناثان هابارد، رئيس خدمات المستثمرين في قطاع الفنادق والضيافة في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا. كما سيتولى ماركو فوتشينيتش، نائب الرئيس الأول لمجموعة الفنادق والضيافة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا مسؤولية العمليات اليومية إلى جانب قيادة أعمال الاستشارات والتقييم.
كما تمت ترقية عمرو النادي إلى منصب نائب الرئيس الأول، الذي سيستمر في قيادة مكتب الفنادق العالمية لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا مع التركيز على الأنشطة الاستثمارية الدولية فيما يتعلق بالأصول المنفردة والمحافظ الاستثمارية في مختلف أنحاء العالم، إلى جانب دعم مبيعات الفنادق الاستثمارية في المنطقة.
وقد توسعت خدمات جيه أل أل في إدارة وتطوير الأصول الفندقية في المنطقة، بهدف دعم المستثمرين في مجال الضيافة، لتعزيز استراتيجياتهم لتطوير وتحسين الأداء التشغيلي لأصولهم، في وقت تشهد فيه المنطقة نمواً إضافياً في المعروض، بالرغم من الظروف السوقية غير المستقرة .
وإلى جانب أنشطة الاستشارات والتقييم الأساسية، سيقدم فريق جيه أل أل لاستشارات الأغذية الاستشارات في كافة الجوانب المتعلقة بقطاع الأغذية والمشروبات بما في ذلك تحليل الأداء التجاري والتشغيلي وتحديد المعايير المقارنة ورصد المقاييس والعناية الواجبة.
وفي هذا الصدد، صرح السيد غوراف قائلاً: "أثبت فريق الفنادق والضيافة لدى جيه أل أل ريادته في تقديم استشارات عالية الجودة خلال مرحلة ما قبل التطوير وذلك من خلال دراسات الجدوى وعمليات التقييم واختيار المشغلين وجمع رأس المال بالمنطقة. وإضافة تلك الخدمات سيمكننا دعم عملائنا خلال مرحلتي التطوير وما بعد التطوير، وهو ما يمكننا من تقدديم باقة متكاملة من الخدمات التي نقدمها لعملائنا في شتى أنحاء العالم."

Search form